اللجنة الفنية تعيّن مراقبين المباريات

شعاار كاس الخليج

عقدت اللجنة الفنية اجتماعاً صباح يوم الخميس في فندق الشيراتون برئاسة أحمد النعيمي وحضور الأعضاء، حيث ناقشت العديد من المواضيع المتعلقة بالناحية الفنية وأطلعت على آخر التحضيرات والتجهيزات الخاصة باللجنة قبل انطلاق دورة كأس الخليج التي ستفتتح يوم غداً السبت على استاد البحرين الوطني وتستمر حتى 18 من الشهر الجاري.

وفي بداية الاجتماع، رحب النعيمي بأعضاء اللجنة وأثنى على دورهم الجبار في الفترة الماضية، مؤكداً أن المرحلة المقبلة تحتاج لجهد مضاعف لاسيما إن الدورة ستنطلق غداً وهذا لا يعني مطلقاً أن اللجنة انتهى دورها. وأضاف “أثناء الدورة سيزداد العمل وأنا على ثقة كبيرة بأنّ أعضاء اللجنة سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إخراج الدورة بأزهى صورة”.

وتقرر في الاجتماع أن يتمّ تأخير المباراة الأولى التي ستجمع بين منتخبي البحرين وعمان لمدة 10 دقائق من أجل افساح الوقت لإخراج الأجهزة التي ستستخدم في حفل الافتتاح. كما إعتمدت اللجنة الفنية جدول الاجتماع الفني وتقرر أن يحضر في الاجتماعات الفنية للمنتخبات كل من: مدير المنتخب، إداري المنتخب، المنسق الإعلامي وطبيب المنتخب من أجل تسهيل العملية الفنية وتسييرها بالشكل السليم.

وأعتمدت اللجنة الفنية أسماء مراقبي الجولتين الأولى والثانية، حيث سيراقب مباراة منتخبي البحرين وعمان الكويتي سهو السهو، ومباراة قطر والإمارات وحيد الشيباني، ومباراة الكويت واليمن سعود المهندي، ومباراة السعودية والعراق راشد الزعابي، ومباراة عمان وقطر عبدالله السهلي، ومباراة البحرين والإمارات طارق أحمد.

112