الجمعة الاجتماع الفني لـ “خليجي 21”

OS110837

يُعقد عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة الجمعة في فندق الشيراتون الاجتماع الفني الخاص بالمنتخبات الخليجية المشاركة في دورة كأس الخليج العربي التي ستنطلق غداً في البحرين وتستمر حتى الثامن عشر من يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسيحضر الاجتماع مدراء المنتخبات والإداريون والمنسقون الإعلاميون إضافة إلى أطباء المنتخبات ومندوب عن الحكام والجهات المعنية المتعلقة بالناحيتين التنظيمية والفنية.

وستعتمد اللجنة الفنية القائمة النهائية للمنتخبات الخليجية المؤلفة من 23 لاعباً، على أن يحمل اللاعب الرقم نفسه الذي سيتم تسجيله في الكشوفات بحيث لا يُسمح قانون الدورة بتغيير اللاعب لرقمه، إضافة إلى تحديد ألوان المنتخبات في المباريات المقبلة، فضلاً عن أوقات قدوم المنتخبات إلى الملاعب.

وفي هذا الصدد، أكد نائب مدير الدورة للشئون الفنية ميرزا أحمد أن المنتخبات ستتعرف على كافة الأمور المتعلقة بالمباريات من خلال اجتماع اليوم، مشيراً إلى أن الترتيبات جاهزة لاحتضان الاجتماع الفني، وأضاف “سيحدد الاجتماع أسماء اللاعبين الذين سيتألفون من 20 لاعباً إضافة إلى 3 حراس كون لائحة الدورة تنص على هذا الرقم”، مؤكداً أن الاجتماع لن يقتصر على المنتخبات فقط بل على جميع الجهات المعنية والتنظيمية منها إقرار بعض الأمور مع الحكام الذين سيكون مندوبهم متواجداً، فضلاً عن الجهات الأمنية والطبية والملاعب وغيرها.

112