غروس يدخل لقاء ناساف بالبدلاء وينفي شائعات استقالته

غروس جروس ‫(1)‬ ‫‬قرر المدرب السويسري كريستيان جروس أن يخوض مواجهته ناساف كارشي الأوزبكي التي ستجري الأربعاء المقبل دون عدد من العناصر الأساسية يتقدمهم قائد الفريق تيسير الجاسم واسامه هوساوي واليوناني فيتفا إضافة للهداف عمر السومة. وسيشارك جروس بلاعبي الفريق الاحتياط في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال اسيا، في سبيل الحفاظ على العناصر الأساسية في مواجهة الشباب الأحد المقبل ضمن دوري عبد اللطيف جميل.

وستغادر بعثة فريق الأهلي إلى اوزباكستان للعب المباراة الثانية من دوري ابطال اسيا عبر طائرة خاصة عند الساعة الثانية ظهرًا وسيرأس البعثة رئيس النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي.. ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة في دوري أبطال اسيا مناصفة مع فريق الجيش القطري.

من جانبه، بدد السويسري جروس الشائعات التي تحدثت عن إقالته بعد خسارته مباراة نجران أمس السبت، بعدما قاد مران الفريق عصر اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعداداً للقاء ناساف الأوزبكي، الذي شهد مشاركة مصطفى بصاص عقب شفائه من الإصابة، فيما تواجد الرباعي عبدالله المطيري وسلمان المؤشر وعقيل بلغيث وفيتفازيدس في العيادة الطبية.

11