عبدالله الحمدان للمنشطات: بين الظالم والمظلوم دعوة لا ترد

CN6qCCIVAAAtqBH1أبدى الكويتي عبدالله الحمدان، وكيل أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، حزنه الشديد بعد القرار الذي أصدرته لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك بإيقاف النجم الكبير محمد نور لمدة 4 سنوات بعد تطابق العينة A و B حسب ما قالته اللجنة.
وعبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال الحمدان :” حسبي الله عليكم.. بين الظالم والمظلوم دعوه لا ترد فإن نوائب الدنيا تدور إلى ديان يوم الدين نمضي، وعند الله تجتمع الخصوم “.
وكانت اللجنة قد أتاحت الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة B وطلب اللاعب تحليل العينة B والتي جاءت نتائجها تؤكد تحليل العينة A وتم تسليم اللاعب كافة وثائق المختبر الخاصة بالعينة A و B.
كما قامت اللجنة بعقد جلسة استماع اليوم الاحد 28/2/2016 والتي تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية والاجراءات واخذ اقوال اللاعب مع اتاحة الفرصة له للدفاع والايضاح واخد حقه الكامل، وتم اتخاد جميع الاجراءات القانونية حسب الانظمة الدولية وقد اصدرت لجنة الاستماع لقضايا المنشطات قراراتها كالتالي :
ايقاف اللاعب محمد نور اعتبارا من تاريخ الجلسة لمدة أربع سنوات.
عودة الرياضي للتدريب تكون خلال مدة اخر شهرين من فترة اهلية الرياضي.
وتم اشعار اللاعب والاتحاديين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الاجراء والعقوبة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.
علماً بان القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوم من تاريخ هذا القرار، استنادا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

11