سالم العثمان يعلن استقالته من إدارة الكرة في النصر

سالم العثمانأعلن “سالم العثمان”، عضو مجلس إدارة نادي النصر المدير العام للكرة بالنادي، استقالته مبرراً ذلك بظروفه الخاصة المتمثلة في مرض والدته.

وجاءت استقالة العثمان بعد المستويات غير المُرضية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال هذا الموسم، وخروجه المبكر من المنافسة على عدد من البطولات، أهمها “دوري عبداللطيف جميل”، الذي يحل الفريق في مراكز متأخرة فيه.

العثمان بث تغريدات عبر حسابه في تويتر، اختتمها بتغريدة “وداع”، أعقبها بإزالة تعريف منصبه من الحساب، والاكتفاء باسمه.

وقال العثمان في تغريداته: “في كل مرة أجد نفسي عاجزاً عن شكر رجال وقفوا معي، ولكن اليوم أود أن أعطيهم ولو جزءاً بسيطاً من حقهم. ‏منذ 2007 بدأتُ مشواري مع العالمي، وقتها كان فيصل بن عبدالرحمن رئيساً، والوليد بن بدر نائباً له، والقريني مدير الفريق. وأدين لهم بالفضل الكبير”.

وأضاف: “‏لا يمكن أن أنسى طلال الرشيد وغيره آخرون؛ كان لهم بصمات واضحة، ومواقف إيجابية معي؛ فلهم مني جزيل الشكر. ‏كحيلان الأمير فيصل بن تركي إذا كان عراب عودة النصر للبطولات فهو عرابي إدارياً؛ وكلمات الثناء لا توفيه حقه. ‏لاعبي العالمي.. كنتم السلاح الأهم الذي حاربنا به كروياً.. شكراً على تقديركم لي بشكل خاص، وثقتكم كانت دافعاً لي في كل المناسبات”.

واختتم قائلاً: “أخيراً.. اليوم، ولظروفي الخاصة المتمثلة في مرض والدتي – شفاها الله -، أجد نفسي مضطراً إلى أن أقول (وداعاً)، مع شكر بعدد نجوم السماء لجماهير الشمس”.

7