نزيه النصر يدعم الخليج ب 50 الف ريال

CR4F9fPUwAA0CIkعبّر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج المكلف عن سعادته الكبيرة بعودة الدانة إلى سكة الانتصارات في دوري جميل مشيراً بان الفوز الثمين الذي تحقق على التعاون له مكاسب كثيرة ومنها استعادة الثقة بقلب النتيجة والانتصار على فريق كبير كالتعاون والذي يعتبر من أفضل فرق الدوري حالياً والمتسلح بعاملي الارض والجمهور . وقال:” فعلا الشوط الاول لم نقدم المستوى المأمول ولكن في الشوط الثاني تجلى ابناء الدانة بعد ان اصلحنا الأخطاء وسجلنا ثلاثة أهداف في منتهى الروعة ” واكد الباشا بان المشوار لازال طويلا فلابد من مضاعفة العمل لتأكيد البقاء ثم النظر الى تحسين المركز في سلم الدوري .
كما أعرب الباشا عن شكره الجزيل الى نزيه النصر على دعمه المتواصل متمنياً من رجال الاعمال والداعمين بالوقوف الى جانب الدانة ودعمه حتى يواصل تألقه في دوري جميل .

ومن جهته فقد أكد نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج السابق على ان عودة الخليج من خارج ارضه بثلاث نقاط وامام فريق كبير كالتعاون قطعاً فوز غير عادي الامر الذي يؤكد بان الدانة فعلاً في أيدي أمينة وان شاء الله القادم أفضل . واشار بان دعمه للخليج سيتواصل سواء بمنصب او بدون ذلك .

يذكر بان نزيه النصر قد أعلن عن تكفله بصرف 50 الف ريال لفريق الخليج بعد الفوز على التعاون 2/3 .

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    اسم عائلتك النصر

    تكفى خل خيرك لنادي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2016 الساعة : 4:15 ص
99