الأهلي يشكل لجنة فنية لمتابعة جروس

كريستيان جروس

قرر الأهلي تشكيل لجنة فنية بوجود الأمير خالد بن عبد الله والأمير فهد بن خالد وطارق كيال وذلك بقرار من رئيس النادي مساعد الزويهري مع مصادر تؤكد تواجد نائب الرئيس عبدا لله بترجي ومدير الفريق الأول موسى المحياني.

وقال الزويهري ان من ضمن مهام اللجنة التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والاطلاع على خطط المدرب قبل المباريات ومناقشته فيها، ‏‏إضافة لمساعدة المدرب في تحديد السلبيات لتلافيها وتبادل الآراء ايضا، علما بأن اللجنة ستبدأ عملها اليوم الجمعة.

من جانب آخر يواصل الأهلي تحضيراته ا لمواجهة نجران السبت المقبل ضمن الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق ياعشقنا يااهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واتمنى المحافظه على السويسري الاصلع فريق جروس الدي لايخسر فالك اللقب ونفرح مع جميع اللعيبه في نهايه الدوري ان شاء الله وجده كدا ملكي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 2
    26 فبراير, 2016 الساعة : 9:44 م
  2. أهلاوي
    2

    المدرب جروس مدرب عالمي لن ولن يقبل ان تشرف على خططه و عمله لجنه فنيه محليه لتقييم عمله وسوف يكون القرار في منتهى الغباء وانعكاسته سلبيه سوف تؤثر على النادي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    27 فبراير, 2016 الساعة : 8:35 ص
103