أتلتيك بلباو يكشف تفاوض يورنتي مع اليوفنتوس

يورنتيكشف نادي اتلتيك بلباو الاسباني بان مهاجمه الدولي فرناندو يورنتي دخل في مفاوضات مع يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم للانتقال الى صفوفه في نهاية عقده في يونيو المقبل.

وكان يورنتي قد كشف بانه سيترك فريقه الباسكي في نهاية الموسم الحالي قبل ايام قليلة.

واصدر اتلتيك بلباو بيانا رسميا جاء فيه “اتصل نادي يوفنتوس باتلتيك بلباو في 3 يناير 2013 ليؤكد انه سيبدأ عملية التفاوض مع يورنتي بشأن الانتقال الى الفريق الايطالي خصوصا ان عقده معنا ينتهي في يونيو المقبل”.

وكانت وسائل الاعلام الاسبانية قد ذكرت قبيل انطلاق الموسم ان يورنتي يريد ترك بلباو والانتقال الى فريق مشارك في دوري ابطال اوروبا، وبان يوفنتوس قد يكون وجهته وهو مستعد لكي يدفع 20 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات الهداف الاسباني.

وكان اسم يورنتي قد ارتبط ايضا الموسم الماضي بانتقال محتمل الى مانشستر سيتي الانجليزي لكن بطل الدوري الممتاز لم يكن مستعدا لكي يدفع مبلغ الـ 36 مليون يورو الذي وضعه بلباو كبند جزائي لفسخ عقد اللاعب، كما ذكر بعض التقارير ان الفريق الانجليزي الاخر توتنهام مهتم به ايضا.

وقدم يورنتي، الفائز مع المنتخب الاسباني بكأس العالم 2010 وكأس اوروبا 2012، اداء مميزا مع بلباو الموسم الماضي حيث سجل 30 هدفا رغم لعنة الاصابات التي لاحقته.

110