الاهلي يشكل لجنة فنية لمناقشة قرارات غروس

تدريبات الاهلي 2 جروس غروسشكلت إدارة النادي الأهلي لجنة فنية جديدة، وذلك لمناقشة المدرب السويسري كريستيان جروس بوجود الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد وطارق كيال ومساعد الزويهري رئيس النادي.

وستكون مهام اللجنة التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والإطلاع على خطط المدرب قبل المباريات ومناقشته فيها، ‏‏إضافة لمناقشة المدرب في التمرين الأول بعد المباريات وتحديد السلبيات لتلافيها.

وستبدأ اللجنة عملها من يوم الجمعة قبل لقاء نجران في الجولة الثامنة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

جاء ذلك على لسان رئيس النادي مساعد الزويهري عقب لقاء ناساف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا في نفس الوقت أن طارق كيال هو من اقترح ذلك على إدارة النادي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. يحيى الغانم
    1

    لجنة فنية اسمها
    المفروض تكون من مدربين سابقين او لاعبين سابقين محترفين فاهمين ببواطن الأمور أما المناقشة المجردة فهذا تدخل إداري بعمل المدرب لايمت للاحتراف بشيء.

    Thumb up 7 Thumb down 0
    26 فبراير, 2016 الساعة : 1:07 ص
  2. ((ــ الرئـيس ــ))
    2

    تكاتف اللاعبين مع المدرب والاداره والجماهير سيعيد الاهلي من جديد
    والمباريات القادمه ستكون فرض أسلوب لعب وتحقيق اهداف الانتصار !

    لن يكون هناك فريق سهل ،، وصراع المنافسه والهبوط في قمته لذا من يسعى بجد سيكسب !

    Thumb up 5 Thumb down 0
    26 فبراير, 2016 الساعة : 1:13 ص
  3. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    3

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا من فوز ورا فوز واكيد لاعزاء للاحقاد والكره ابو دوري يتيم في فئه الناشئين وحطين عندو اتنين سابقهم والاهلي في كل الدرجات سابقهم وفي جميع الالعاب في التوب لكن الله يجازي الي كان السبب في الدوري ويطلع علينا شله بهدا الشكل الدوري ان شاء الله بنجيبو هدا العام ولي بعدو ليكون انصاف وشي قليل لاهليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجده كدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    26 فبراير, 2016 الساعة : 3:28 ص
  4. mo-7
    4

    على أساس أنه فهد بن خالد ومساعد الزويهري مدركين الكورة .. كيف يناقش المدرب أشخاص غبر فنبين

    Thumb up 0 Thumb down 3
    26 فبراير, 2016 الساعة : 6:12 ص
113