المسحل يرفض التهاون..

الاتفاق يدخل معسكراً ليومين قبل مواجهة النجوم

IMG_4299
وضع مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم الخطوط الفنية العريضة لتشكيلته والطريقة الفنية التي سيعتمدها في مباراة فريقه امام النجوم بعد غدٍ الجمعة وذلك خلال التدريب الذي أجراه الفريق اليوم في تدريبه المغلق على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.

وفرض قاسم مناورة على كامل الملعب لليوم الثاني على التوالي حيث وضح تركيزه على عدد من العناصر مع إجراء عدد من التغييرات على الفريقين بدخول عناصر وخروج أخرى بغية الوصول للتصور النهائي لتشكيلته.

ودخل اللاعبون بعد التدريب في معسكرهم المغلق بأحد فنادق الدمام والذي سيستمر حتى موعد المباراة حيث يسعى المدرب لرفع مستوى الجهوزية الفنية والذهنية لدى اللاعبين.

من جهته امتدح نائب رئيس النادي حاتم المسحل مستوى الانضباطية والروح العالية التي كان عليها اللاعبون طوال الأسبوع الجاري، مؤكداً على تفاعل اللاعبين بشكل إيجابي مع المتغيرات الأخيرة في الفريق والتي أعادته للمنافسة.

وشدد المسحل على أن اللاعبين يدركون جيداً قيمة مباراة النجوم باعتبارها مهمة في مسار المنافسة، رافضاً القول بسهولتها قياساً بمباريات الفريق الأخيرة.

وقال: “النجوم فريق جيد فنياً، ويكفي التذكير بأن النجوم فاز على فريق وتعادل مع فرق أخرى وهي تنافس اليوم على الصعود ومنها الاتفاق حيث فرضنا علينا التعادل في الدور الأول وهذا يجعلنا لا نتراخى أبداً في هذه المواجهة”.

97