وزير الرياضه السوداني يزور نادي الشباب

4 (1)
زار نادي الشباب مساء اليوم معالي وزير الشباب والرياضة السوداني الأستاذ حيدر قلوكما جادو والوفد المرافق له،حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني الذي استعرض معالي الوزير السوداني تاريخ نادي الشباب وإنجازاته في كافة الألعاب الرياضية، كما رافقه في زيارة على مرافق النادي الإدارية والرياضية، إذ شملت الزيارة ملاعب كرة القدم،وعيادة النادي، ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم، والمركز الإعلامي.
من جهته قدم معالي الوزير شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة،مشيداً بنادي الشباب ومرافقه الرياضية ومعداته الحديثة، مؤكداً أن بالنادي مرافق رياضية مميزة تضاهي الأندية الكبرى.
وفي ختام الزيارة قدم الرئيس الشبابي للوفد السوداني درعاً وهداياً تذكارية بهذه المناسبة.

من جهة أخرى اختتم الفريق الأول لكرة القدم المساء اليوم استعداداته تحت قيادة مدربه فتحي الجبال على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك تأهباً لمواجهة فريق الفتح يوم غداً الخميس الساعة (6:30) مساءً ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اكتفى مدرب الفريق في مران اليوم بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير، وتدريبات ترفيهية خفيفة في وسط الملعب اطمأن من خلالها على جاهزية الفريق للقاء. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق المعسكر استعداداً للمواجهة.
وقد شارك اللاعب ” رافينها ” في أجزاء بسيطه من التدريبات الجماعي وذلك حسب رغبة الجهاز الطبي . 1 (2)

التعليقات

1 تعليق
  1. مشبب مطلق
    1

    حسبته محترف

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 فبراير, 2016 الساعة : 9:22 ص
102