قدم له مكافأه مالية واكد دعم اللجنة في مشواره الإعدادي

لؤي ناظر يكرم الرامي عطالله العنزي ويشيد بإنجازه الأولمبي

المهندس لؤي هشام ناظر التهنئة للرامي عطالله العنزي

قدم نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي هشام ناظر التهنئة للرامي عطالله العنزي نظير حصوله على الميدالية الفضية في البطولة الأسيوية التي احتضنتها الهند مؤخراً والتي أهلته لدورة الألعاب الأولمبية “ريو دي جانيرو” 2016.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس لؤي ناظر للرامي عطا الله العنزي في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي للرماية العقيد سعيد القرني ومدرب المنتخب السعودي للرماية البلغاري فلادو سيلفا.

وأكد المهندس لؤي ناظر دعمه الكامل للرامي لتقديم مستوى مميز وتحقيق إحدى الميداليات في اولمبياد ريو كما قدم له مكافأه مالية مؤكداً ان الأولمبية السعودية ستتابع برنامجه الإستعدادي وتذليل كافة الصعوبات وتوفير كافة السبل الكفيلة بنجاحه، مشيراً إلى انهم سيتولون كافة الاهتمام والدعم بشتى الطرق سواء كانت مادية او معنوية بالاضافة الى توفير جميع التجهيزات التي يحتاجها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية مطالباً اللاعب بالتقيد بكافة المتطلبات التي يقدمها المدرب والمواظبة في التدريبات ومضاعفة الجهد للوصول الى الهدف المطلوب.

من جهته ثمن الرامي عطا الله العنزي هذا  الاستقبال مشيراً الى انه وجد كافة ماكان يتمناه من دعم على المستوى المادي والمعنوي مبيناً انه سيكون على قدر هذه الثقة ومضاعفة العمل لتحقيق الميدالية الأولمبية ورفع العلم السعودي عالياً في هذا المحفل.
من جانبه أثنى مدرب المنتخب السعودي للرماية فلادو سيلفا بقدرات الرامي عطا الله العنزي مشيداً باستراتيجية الاتحاد للعام 2015 والتي نجح من خلالها العنزي في انتزاع البطاقة المؤهلة للأولمبياد.

وأضاف ان الرامي سيخضع لبرنامج إعدادي مكثف يبدأ بمعسكر خارجي في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة ثم المرحلة الثانية ستكون في العاصمة الألمانية ميونيخ تليها المرحلة الثالثة في مدينة برشلونة باسبانيا.

وبين ان الرامي خلال هذه الفترة سيشارك في أربع مراحل لكأس العالم اولها في مدينة ريو البرازيلية ثم التشيك تليها المانيا والرابعة في مدينة باكو بأذربيجان.

1 (2)

110