الشباب يستضيف الفتح لمواصلة الانتفاضة والتعاون المنتشي أمام الخليج

الشباب و الفتح ‫(305700804)‬ ‫‬يسعى الشباب إلى مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي، حينما يستضيف الفتح على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض في افتتاح المرحلة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين، في حين يبحث التعاون عن الاقتراب من فرق الصدارة حينما يواجه ضيفه الخليج.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد يسعى الشباب إلى مواصلة انتصاراته والتمسك بأمل الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى، حينما يستضيف الفتح.
ونجح الشباب في النهوض مجدداً في دوري جميل بعد سلسلة من النتائج الهزيلة في القسم الأول بقيادة مدربه الأوروغوياني المقال ألفارو غوتيريز الذي تلقى خمس خسائر وفاز في خمس وتعادل في ثلاث.
وتغير حال الشباب بعد استلام التونسي فتحي الجبال الدفة الفنية بالفريق في القسم الثاني، وبعد التعاقد مع المهاجم الجزائري محمد بن يطو والبرازيلي فارياس بعدما حقق 4 انتصارات متتالية على حساب الرائد وهجر والخليج ونجران، ليحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن التعاون الرابع.
وفي المقابل يبحث الفتح عن تعزيز مركزه في الدوري بعد تحقيقه لفوز ثمين على الرائد 1-صفر عقب خسارته في المرحلة التي سبقتها من غريمه التقليدي هجر 1-صفر.
ويحتل الفتح المركز السادس برصيد 24 نقطة في المركز السادس وبفارق نقطة عن النصر السابع.

التعليقات

2 تعليقان
  1. بوعبدالله
    1

    بالتوفيق لنموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 فبراير, 2016 الساعة : 12:07 ص
  2. ابو ريما
    2

    باتوفيق لليث والفوز يارب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 فبراير, 2016 الساعة : 8:40 ص
102