الدبل يحذر لاعبي الاتفاق من النجوم وجميل يغلق التدريبات

12قرر مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم إغلاق تدريبات الفريق غداً وبعد غدٍ وذلك قبل مواجهة النجوم يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة 23 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتقرر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً غداً وسيستمر حتى يوم المباراة وذلك برغبة من المدرب قاسم الذي يسعى لتهيئة كافة الظروف قبل المواجهة التي يعول عليها كثيراً في استمرار انطلاقته نحو المنافسة على الصعود.

وبدأ الفريق أمس استعداداته باجتماع عقده رئيس النادي خالد الدبل بخصو نائبه حاتم المسحل وعضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم شكر خلالها الدبل اللاعبين على أدائهم في مباراة ضمك الماضية والتي كسبها الفريق بثلاثية نظيفة، داعياً إياهم إلى الحذر من مواجهة النجوم الذي نجح في فرض التعادل على الفريق في الدور الأول.

وجدد رئيس الاتفاق ثقته بقدرة الفريق على المنافسة من جديد، مشيراً إلى أن ثقته تنطلق من تعاون الجميع سواء في الجهاز الإداري أو الفني وكذلك اللاعبين ورغبتهم الجامحة في تحقيق طموح الاتفاقيين في العودة للدوري الممتاز.

وثمن الدبل وقفة جماهير الاتفاق خلف الفريق، مبدياً سعادته بالحضور الكثيف والإبداع في التشجيع والذي انعكس على روح اللاعبين وعطائهم وهو ما لمسناه بوضوح في مباراة الشعلة الماضية.

106