يوسف الدوسري : لن نترك النادي في الدرجة الأولى ودعمه واجب على كل الاتفاقيين

IMG_3946أكد عضو شرف نادي الاتفاق محمد يوسف الدوسري بأن الاتفاق سيعود إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز وسيكون قادراً على العودة للمنافسة على البطولات في غضون السنوات الثلاث المقبلة، مرجعاً تفاؤله إلى حجم العمل الذي شاهده في النادي خلال زيارته الأخيرة.

وقال: “أنا مؤمن بأن مجلس الادارة سوف يحدث تغييرات في نادي الاتفاق، وستكون هناك نقلة نوعية خلال السنوات الثلاث المقبلة ليعود الفريق كأحد افضل الاندية في المملكة، وذلك بعودته كمنافس شرس على جميع البطولات”.

وأضاف: “رئيس النادي خالد الدبل ومجلس الادارة عموماً لديهم رؤية واستراتيجية واضحة وأهداف يسعون لتحقيقها ولديهم الفكر الذي يمكنهم من بلورتها لكن هم بحاجة لوقفة من جميع الاتفاقيين لتكتمل عناصر العمل الناجح”.

وأبدى الدوسري سعادته بقدرة الإدارة على ترتيب أوضاع الفريق في الفترة الشتوية وتجاوز الظروف التي مرت عليه في فترة الإعداد والمرحلة الانتقالية ما بين تكليف احمد بن علي الدوسري بالرئاسة وتزكية المجلس الحالي، مشدداً على أنها كانت مرحلة صعبة جداً.

وقال: “الفريق تغير بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية والخطط التي وضعها مجلس الادارة بعد التعاقد مع البرازيلي ريكاردينيو وعدد من اللاعبين المحليين أثمرت عن خطوات إيجابية حيث بدأت النتائج تتحسن وظهرت معها روح العمل وروح الفريق الواحد من خلال التعاون القائم بين ادارة النادي واعضاء الشرف، وكلنا هدفنا واحد وهو صعود الاتفاق الى مكانه الطبيعي في دوري عبداللطيف جميل”.

ودعا عضو الشرف الاتفاقي جميع الاتفاقيين إلى دعم النادي بجميع الطرق سواء مادية أو معنوية او عينية، معتبراً ذلك واجباً على جميع اعضاء الشرف.

وأثنى الدوسري على الدعم السخي لرئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ونائبه عبدالرحمن البنعلي وعضو الشرف الدكتور هلال الطويرقي وعائلة المسحل، مؤكداً بأن رجالات الاتفاق لن يتركوا ناديهم حتى يعود كما كان بطلاً متوجاً تحت رئاسة الدبل.

وكشف الدوسري بأنه لم يدخل النادي منذ ما يزيد عن 25 سنة، مشيراً إلى أنه تفاجأ حين رأى رئيس النادي خالد الدبل يجري مع اللاعبين وكأنه واحد منهم.

وقال: “بالفكر النير والعمل الدؤوب وهذه الروح التي وجدتها لدى الدبل وزملائه في الإدارة أنا واثق بأن المستقبل القريب سيفتح ذراعيه لنادي الاتفاق”.

107