مهرجان الاحساء للتمور يجذب الهجراويين

354A1796قام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بزيارة لمهرجان الأحساء للتمور المصنعة “ويا التمر أحلى” والذي تنظمه أمانة الأحساء في مركز الأحساء للمعارض ، وقد ترأس الوفد الهجراوي أمين عام النادي الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو شرف النادي الاستاذ علي العجمي ، وبحضور المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عمر الصفراء وإداري الفريق الاستاذ يوسف الجاسر ومدير المركز الإعلامي الاستاذ عبدالله العديل .
وكان في استقبال الفريق سعادة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم ، الذي رحب بلاعبي هجر في مهرجان الأحساء للتمور المصنعة ، مبيناً أن أمانة الأحساء سعيدة بزيارة لاعبي الفريق الهجراوي وأن هذه الزيارة تأتي ضمن الشراكة المجتمعية للنادي الأحسائي العريق ، هذا وقدم أمين عام نادي هجر الاستاذ عبدالعزيز الملحم درع نادي هجر إهداء لأمانة الأحساء تسلمه سعادة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم ، بينما قدم سعادة أمين الأحساء مجسم “البشت الحساوي” هدية لنادي هجر .
بعد ذلك شاهد الوفد الهجراوي عرضاً فلكلورياً ومشهد تمثيلي نال على إعجاب الجميع ، تلا ذلك زيارة للمعرض التشكيلي المصاحب للمهرجان ، بعد ذلك قام الجميع بجولة على أركان مصانع التمور نالت على إعجاب الجميع واستحسانهم .
واختتمت الزيارة بزيارة لركن أمانة الأحساء الذي يحتوي على صور ومجسمات لأبرز المشاريع التنموية التي تنفذها الأمانة في محافظة الأحساء .

96