ادواردو يتحدث عن العرض البرازيلي

كارلوس ادواردو

أجرى لاعب الوسط البرازيلي الشاب كارلوس ادواردو حوار مع صحيفة tudotimao” البرازيلية صرح من خلالها” الوضع جيد للغاية أمضيت 6 أشهر والأمور على ما يرم، جئت من بورتو بعد قضاء موسم جيد جدًّا في نيس الفرنسي، أتيحت لي فرصة اللعب في الهلال، وهو أكبر الأندية في السعودية، أحرزت العديد من الأهداف الحاسمة مع الفريق”.

وأضاف “لقيت العديد من العروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من جانب أندية برازيلية وأوروبية، عرض كورنثيانز كان الأكثر جدية، كنت سعيدًا بهذا الاهتمام، لكن الهلال رفض تمامًا إطلاق سراحي، لعبت مع فلوميننسي وعمري 18 عامًا، كنت صغيرًا جدًّا، الآن أشعر بأنني بحالة جيدة للعودة واللعب في فريق كبير بالبرازيل”.

وأكمل”موافقتي على عرض الهلال؟ كان العرض المادي من أهم الأسباب التي جعلتني أوافق على عرض الهلال، في هذا التوقيت كان لديّ عرض من موناكو ومن العين الإماراتي، وصل العرض الهلالي وكان خيارًا جيدًا جدًّا”.

وأتم تصريحاته” الهلال لديه الكثير من المشجعين، كان لدي عدد قليل من المتابعين على (إنستجرام)، الآن أصبحوا 400 ألف متابع، أجد كثيرًا من الاهتمام عندما أريد التجول خارج المنزل، هو أمر رائع، لكنه سلبي عندما تجد صعوبة في قضاء بعض الوقت خارج المنزل مع عائلتك”.

وأنهى حديثه” لغذاء هنا مختلف بعض الشيء، هناك أشياء مشتركة مثل المكرونة والأرز والفاصوليا، ويوجد عدد قليل من الأشياء المختلفة”، ويقول مُبتسمًا: “مثلًا أوقات يكون هناك وليمة عظيمة بها أرز مع رأس الكبش في الوسط، لم يسبق لي أن رأيت الناس يأكلون بأيديهم، لكنني تعودت على ذلك”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق العالمي
    1

    اعجبته الكبسه بالعافيه يا برازيلي

    بلاك ما جيتنا وشفت الرغيفات والمنسف لسا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 0
    23 فبراير, 2016 الساعة : 12:11 م
  2. الذيب ســـ9 ــــآمـــي
    2

    من انجح الصفقات في تاريخ الكرة السعوديه
    السوبر ادواردو وكفــى

    Thumb up 10 Thumb down 4
    23 فبراير, 2016 الساعة : 1:28 م
100