الرياضية تنقل ثلاث مباريات يوم الاثنين .. وعدنان حمد معلقاً لمباراة الاتحاد والاتفاق

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 10:20 من مساء يوم الاثنين, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتحاد والاتفاق على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق عدنان حمد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من محللي القناة مدني رحيمي وحمد الدبيخي. في حين سيكون كل من رياض المزهر وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 10:15, اللقاء الذي يجمع فريقا النصر والرائد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة صالح المطلق وصالح الحمادي. في حين سيكون كل من عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

كما ستنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 10:30, اللقاء الذي يجمع فريقا الوحدة والشعلة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع, وذلك بصوت المعلق محمد مسرحي, وسيكون حمد الصنيع محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون كل من سمير الصوفي مراسلاً من أرض الملعب.

104