التعاون يطلب عبد الرحمن مجدداً ويستدعيه لمعسكر الإمارات

بهاء عبدالرحمنيتوجه يوم السبت بهاء عبد الرحمن لاعب المنتخب الاردني لكرة القدم الى الامارات للانتظام بالمعسكر التدريبي الذي يجريه فريق التعاون السعودي هناك, وذلك بحسب تصريحات للاعب عبر وسائل الاعلام الاردنية.

وذكر عبد الرحمن لصحيفة الرأي  ان ادارة التعاون خاطبته مؤخرا لبحث امكانية التعاقد معه مجددا ليشارك الفريق فيما تبقى من مباريات للموسم الحالي، مشيرا انه وبناء على هذه الدعوة سيتوجه الى الامارات للانخراط مباشرة بالمعسكر ليتم بعد ذلك وعلى ضوء قرار الجهاز الفني والاطلاع عن قرب على حالته البدنية، التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

عبد الرحمن الذي سبق وان ابتعد عن الملاعب لاصابة تعرض لها على شكل قطع في وتر اخيلس مع تدريبات التعاون، اكد انه بات الان في وضع يؤهله لممارسة كرة القدم مجددا بعدما تعافى من الاصابة على اثر البرنامج العلاجي الذي خضع له في مركز اسبتيار الطبي وايضا البرنامج التأهيلي الذي انتظم عليه برفقة المعالج محمد ابو الحوايج.

ونوه عبد الرحمن انه جرى التأكد رسميا من مدى تعافيه من اثار الاصابة، وذلك بناء على الفحوصات الاخيرة والتدريبات الخاصة بالكرات والتي خضع لها على مدار خمسة ايام مع فريق ذات راس، واخيرا وفقا لمشاركته لمدة 20 دقيقة في المباراة التي لعبها ذات راس امس مع البقعة على ملعب السلط وانتهت بالتعادل 1/1.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو جربوع تعاوني
    1

    افضل لاعب اردني مكسب كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 10:06 ص
107