آل الشيخ وقاسم في ميلانو لتطوير التعاون المشترك الاعلامي مع رئيس الاتحاد الدولي

الأستاذ طلال آل الشيخيصل رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم ونائبه طلال ال الشيخ رئيس لجنة الاعلام الرياضي السعودي إلى مدينة ميلانو الإيطالية اليوم الاثنين حيث مقر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بناء على دعوة خاصة من رئيسه جياني ميرلو.

ويتضمن برنامج زيارة قاسم وال الشيخ إلى الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الاجتماع مع ميرلو لعرض برنامج عمل الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بعد نجاحهم في كسب ثقة وتأييد الدول الآسيوية، والحصول على دعم الاتحاد الدولي لهذا البرنامج لا سيما مع الخطوط العريضة التي يتضمنها على صعيد تأهيل وتطوير الكوادر الإعلامية والطاقات الشبابية من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة في الاتحاد الدولي.

كما سيطلع رئيس الاتحاد الآسيوي قاسم ونائبه آل الشيخ على ما يضمه الاتحاد الدولي من إمكانات وآلية العمل التي يسير عليها وسيستمع لشرح مفصل عن الهيكلة الإدارية للاتحاد الدولي من أجل اكتساب الخبرة وزيادة التنظيم الإداري للاتحاد القاري.

ويسعى الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية للظهور بوجه جديد ليكون من الاتحادات القارية صاحبة الريادة في العديد من الجوانب لا سيما مع الأفكار التي طرحها قاسم في برنامجه الانتخابي وكسب من خلاله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد القاري، وذلك من خلال إعادة صياغة المنظومة الإعلامية وإعادة ترتيب الأوراق لقيادة البيت القاري الإعلامي ليكون فاعلا في الإعلام الدولي من خلال قدرته على إحداث التطور والنقلة الحقيقية في مجال الإعلام.

كما سيطرح رئيس لجنة الاعلام الرياضي السعودي المراحل التي وصلت اليها اللجنة مرذ تاسيسها من قبل هيئة الصحفيين السعوديين والخطط المستقبلية وسبل التعاون مع الاتحاد الدولي لتطوير كوادر الاعلام الرياضي السعودي.

105