بالصور : الشباب يواصل تدريباته ورافينها يؤدي التأهيل على فترتين

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم تحضيراته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدرب الفريق فتحي الجبال، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الفتح يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

في بداية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين، أخضعها لأداء تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير الذي ركز على تدريبات المحطات التي تضمنت: قفز،وفتح الخطوة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء،وذلك لزيادة المخزون اللياقي للاعبين. أعقبها الجبال بمناورة تكتيكية في منتصف الملعب طبق من خلالها عدة جمل. ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. سيؤدي الفريق مرانه ليوم غداً الأحد الساعة الرابعة عصراً.

و واصل اللاعب رافينها التأهيل الطبي في عيادة النادي، وذلك فترتين (صباحية ومسائية) لتعرضه لكدمة في القدم خلال المباراة الماضية أمام نجران.
فيما انضم اللاعب اسماعيل مغربي إلى تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد تعافيه من آلام الحوض التي منعته من إكمال تدريبات الأمس.

تدريبات الشباب ‫(452910533)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(452910534)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(452910535)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(452910536)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

10