كانيدا:لا مشاكل مع اللاعبين

8

أكد المدرب الاسباني راؤول كانيدا العائد لتدريب النصر من جديد انه لا مشاكل بينه وبين اللاعبين كما قال أنه لن يجد شىء يخسره في لقب دوري جميل بالموسم الحالي.

وقال كانيدا” سنحاول تقديم كل شيء في البطولة الآسيوية، وكأس الملك، كذلك تحسين المستويات في الدوري، لا يوجد لدينا شيئاً لنخسره في دوري “جميل” إلا هيبة النصر، وعلينا الحفاظ على ذلك، لأننا نتحدث هنا عن ناد كبير”.

وأكمل”الجانب النفسي؟ نعم هذا صحيح، في الشرق الأوسط اللاعبون عاطفيون جداً، ويجب الاهتمام بحالتهم النفسية لأنها مفتاح للانتصار”.

وأضاف” الماضي لا يهم، ولا أخالني ارتكبت أي أخطاء، وحقيقة أتمنى أن أكرر ما فعلته في الموسم الماضي، لكن كل تجربة لها خصائصها المختلفة، وعلينا التركيز على الفترة الحالية بعينها دون الالتفات للتجارب الأخرى”.

وانهى تصريحاته” في عالم كرة القدم تدور الأحاديث عن مثل تلك الأمور، لكن في الواقع أن الذكريات التي تركتها لدى اللاعبين في النصر كانت إيجابية جداً، خصوصاً أنهم محترفون ومهذبون للغاية وقدموا مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية، الآن علينا التركيز على مباراتنا الأولى والخروج منها بنتيجة إيجابية لأنها الأهم فيما تبقى بموسمنا”.

12