بالصور : الشباب يستأنف تدريباته ورافينها في العيادة

رافينهااستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدرب الفريق فتحي الجبال الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس عقب فراغهم من لقاء نجران دورياً.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لأربع مجموعات أدت تدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها تمارين تقنية،والتحرك في المساحات الفارغة. أعقبها بتقسيم الفريق لثلاث مجموعات أخضعها لأداء تدريبات لياقية تمثلت في: الجري بالكرة، والتمرير السريع، والتحرك في المساحات الفارغة، بالإضافة إلى تمارين قفز وتوافق، وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.
واختتم الجبال حصته التدريبية بمناورة على ثلث الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية.وحظيت التدريبات بحضور رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني،ونائبه الأستاذ أحمد الكنهل. سيؤدي الفريق مرانه ليوم غداً الأحد الساعة الرابعة عصراً.
وتواجد اللاعب رافينها في عيادة النادي، وذلك لتعرضه لكدمة في القدم خلال المباراة الماضية أمام نجران.
فيما لم يستطيع اللاعب اسماعيل مغربي إكمال التدريبات، وذلك لشعوره بآلام في الحوض، حيث فضل الجهاز الطبي إراحته.

تدريبات الشباب ‫(223385881)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(223385880)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(223385877)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(223385878)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(223385879)‬ ‫‬

106