زعـيـم مـن ذهـب

محمد سلامه1– توشح الهلال الذهب في ليلة من ذهب ظهر فيها ” الزعيم ” في أفضل منظر لعشاقه وفي أفضل حالاته الكروية حقق معها كأس سمو ولي العهد ، منذ بداية المباراة عرف الهلال كيف يسيطرعلى اللعب وذلك بتسجيله هدف أعطى روح للفريق ودافع للفوز وتحقيق البطولة ، قدم معها شوط أول من أروع مايمكن ، إختفى معها الاهلي نهائيا ..

– دونيس فاجئ الجميع بتغيير خطة اللعب ، وتغير معها الفريق بعد الخسارة من التعاون بالدوري وقدم أداء ممتع جدا وجميل أمام الاهلي جلب له لقب الكاس ..

– يستحق الهلال الإنتصار لإنه كان يريد ذلك ، فمذ بداية اللقاء إتضح ذلك جليا وكان الأفضل نفسيا وذهنيا من الاهلي ، الإستعداد والتهيئة الصحيحة له دوركبير بتحقيق اللقب ، ” رحلة بريه ” إستعد فيها الفريق وخلقت حماس وتكاتف بين اللاعبين دون المدرب والإدارة .. على عكس الاهلي الذي أخطأ مدربه بالعوده إلى جده بعد مباراة النصر بالدوري ، فكان من الأفضل البقاء في الرياض والإكتفاء بعمل معسكريُجهز فيه اللاعبين نفسيا وبدنيا قبل النهائي ..

– الأمير نواف بن سعد ” رئيس ” رائع ويستحق أن يُحقق ثاني بطولة له بعد 7 أشهر منذ توليه الرئاسه ، ولكن تبقى له بطولة الدوري ” الاهم ” والمقياس الحقيقي لنجاح أي رئيس لفريق كبير..

– جماهيرالهلال لاتغيب ولا تخذل فريقها في جميع المناسبات وتملئ المدرجات في كل وقت ، ولهذا السبب الزعيم لايغيب عن الذهب ولا يبتعد عن المنافسه في كل موسم ..

– 57 بطولة ، فعلآ زعيم من ذهب ..

– منذ هبوط مستوى ” السومه ” والاهلي غائب هجوميا ، فمن سمح له بالزواج في اهم وقت من الموسم هو من يتحمل عقبات ذلك القرار ..

– الاهلي يمر حاليا في مرحله هبوط حاد بالمستوى ، تهيأت له فرصتان من ذهب ليتصدر فيها الدوري بعد تعثر منافسه ” الهلال ” أمام الفتح والتعاون ، ولكن يفرط بالفرص بسهوله بالتعادلات وكأنه لايريد لا صدارة ولا دوري ، في الموسم الماضي تعادل في تسع لقاءات ، وفي هذا الموسم تعادل إلى الآن في ست لقاءات .. القادم أصعب يا أهلي ..

– في هذه المرحله إما أن ينتشل أعضاء الشرف والادارة الفريق ويعودون به إلى سكة الإنتصارات ومواصلة الرقم الصعب ” 51 مباراة دون خسارة إلى الآن ” أو يتواصل الخلل ويخسر معها الفريق ” حلم ” الدوري ، وتتواصل معها ” أضغاث احلام ” الجماهير الأهلاويه ..

– الاتحاد كذلك فرط في فرصة المنافسه والضغط على فريقي الصدارة بتعادله الغريب أمام القادسية في أرضه وبين جماهيره ، ممكن أن يندم على النقطتين كثيرا في نهاية الموسم ..

– التعاون الفريق الأجمل والأمتع بالدوري هذا الموسم ، لديه أسماء قادره على صنع الإنجاز وإسعاد جماهير سكري القصيم ، يستحق أن يحقق في هذا الموسم ” بطولة ” أو على الأقل التأهل لدوري أبطال آسيا ..

– قرار عودة ” كانيدا ” في هذا الوقت ” الصعب ” على الفريق النصراوي قرار ذكي جدا ، الفريق في أمس الحاجه للمدرب كانيدا لعدة أسباب ، أهمها أن الفريق ” مبعثر ” وكانيدا مدرب إنضباطي وتكتيكي بشكل كبير ، وأيضا لمعرفته التامه باللاعبين ولن يحتاج وقت للتعرف على مستوياتهم ، وأيضا لن يحتاج اللاعبين وقت لمعرفة طريقة تدريبه وتكتيكه على أرض الملعب ، وخاصه إذا علمنا أن عودة ” كانيدا ” كانت بطلب من أغلب اللاعبين ..

– وجهة نظر : من أهم أسباب عدم تقبل الجماهير لكانيدا في الفترة السابقة لإنه جاء بعد ” كارينيو ” .. أما الآن فهو قادم بعد ” كانافارو ” لهذا سيقدم كل مالديه لإثبات أن قرار إقالته في السابق كان خطأ ، أتمنى ذلك ..

– كل التوفيق للنصر والهلال والاهلي والاتحاد في دوري أبطال آسيا هذا الموسم ، سينطلق في الاسبوع المقبل ، وستنطلق معها آمالنا في تحقيق أحدهم اللقب .. قلوبنا معكم m7m616@

التعليقات

5 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    زعيم من ذهب , بلا ما قدامه إلا كرب 8-O

    Thumb up 2 Thumb down 7
    20 فبراير, 2016 الساعة : 8:13 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    الحمد لله والشكر له على الفوز باللقب الـ 57
    والحمد لله والشكر له على إني هلالي
    مسكين اللي ما يشجع الهلال .. محروم اللي ما يشجع الهلال .. حزين اللي ما يشجع الهلال

    Thumb up 11 Thumb down 0
    20 فبراير, 2016 الساعة : 9:14 م
  3. سعد العبدلي
    3

    زعيم الطرق الملتويه والغير مشروعه وعلى فكرة جميع بطولات الهلال الاخيره لاتساوي شيء عند دوري واحد

    Thumb up 0 Thumb down 5
    21 فبراير, 2016 الساعة : 7:41 ص
  4. الذيب ســـ9 ــــآمـــي
    4

    المنصات تطلب مخاويها
    وطبعا الزعيم مخاوي البطولات هذي لا جدال ولا غبار عليها
    الهلال حقق في سبع شهور ثلاث بطولات
    النصر في عهد رئيسه ثلاث بطولات في سبع سنين
    شفتو الفرق كيف .. ؟

    Thumb up 7 Thumb down 0
    21 فبراير, 2016 الساعة : 2:06 م
  5. أوثال
    5

    بطولة وراء بطولة والزعيم من يطوله

    Thumb up 7 Thumb down 0
    21 فبراير, 2016 الساعة : 2:29 م
109