زعـيـم مـن ذهـب

محمد سلامه1– توشح الهلال الذهب في ليلة من ذهب ظهر فيها ” الزعيم ” في أفضل منظر لعشاقه وفي أفضل حالاته الكروية حقق معها كأس سمو ولي العهد ، منذ بداية المباراة عرف الهلال كيف يسيطرعلى اللعب وذلك بتسجيله هدف أعطى روح للفريق ودافع للفوز وتحقيق البطولة ، قدم معها شوط أول من أروع مايمكن ، إختفى معها الاهلي نهائيا ..

– دونيس فاجئ الجميع بتغيير خطة اللعب ، وتغير معها الفريق بعد الخسارة من التعاون بالدوري وقدم أداء ممتع جدا وجميل أمام الاهلي جلب له لقب الكاس ..

– يستحق الهلال الإنتصار لإنه كان يريد ذلك ، فمذ بداية اللقاء إتضح ذلك جليا وكان الأفضل نفسيا وذهنيا من الاهلي ، الإستعداد والتهيئة الصحيحة له دوركبير بتحقيق اللقب ، ” رحلة بريه ” إستعد فيها الفريق وخلقت حماس وتكاتف بين اللاعبين دون المدرب والإدارة .. على عكس الاهلي الذي أخطأ مدربه بالعوده إلى جده بعد مباراة النصر بالدوري ، فكان من الأفضل البقاء في الرياض والإكتفاء بعمل معسكريُجهز فيه اللاعبين نفسيا وبدنيا قبل النهائي ..

– الأمير نواف بن سعد ” رئيس ” رائع ويستحق أن يُحقق ثاني بطولة له بعد 7 أشهر منذ توليه الرئاسه ، ولكن تبقى له بطولة الدوري ” الاهم ” والمقياس الحقيقي لنجاح أي رئيس لفريق كبير..

– جماهيرالهلال لاتغيب ولا تخذل فريقها في جميع المناسبات وتملئ المدرجات في كل وقت ، ولهذا السبب الزعيم لايغيب عن الذهب ولا يبتعد عن المنافسه في كل موسم ..

– 57 بطولة ، فعلآ زعيم من ذهب ..

– منذ هبوط مستوى ” السومه ” والاهلي غائب هجوميا ، فمن سمح له بالزواج في اهم وقت من الموسم هو من يتحمل عقبات ذلك القرار ..

– الاهلي يمر حاليا في مرحله هبوط حاد بالمستوى ، تهيأت له فرصتان من ذهب ليتصدر فيها الدوري بعد تعثر منافسه ” الهلال ” أمام الفتح والتعاون ، ولكن يفرط بالفرص بسهوله بالتعادلات وكأنه لايريد لا صدارة ولا دوري ، في الموسم الماضي تعادل في تسع لقاءات ، وفي هذا الموسم تعادل إلى الآن في ست لقاءات .. القادم أصعب يا أهلي ..

– في هذه المرحله إما أن ينتشل أعضاء الشرف والادارة الفريق ويعودون به إلى سكة الإنتصارات ومواصلة الرقم الصعب ” 51 مباراة دون خسارة إلى الآن ” أو يتواصل الخلل ويخسر معها الفريق ” حلم ” الدوري ، وتتواصل معها ” أضغاث احلام ” الجماهير الأهلاويه ..

– الاتحاد كذلك فرط في فرصة المنافسه والضغط على فريقي الصدارة بتعادله الغريب أمام القادسية في أرضه وبين جماهيره ، ممكن أن يندم على النقطتين كثيرا في نهاية الموسم ..

– التعاون الفريق الأجمل والأمتع بالدوري هذا الموسم ، لديه أسماء قادره على صنع الإنجاز وإسعاد جماهير سكري القصيم ، يستحق أن يحقق في هذا الموسم ” بطولة ” أو على الأقل التأهل لدوري أبطال آسيا ..

– قرار عودة ” كانيدا ” في هذا الوقت ” الصعب ” على الفريق النصراوي قرار ذكي جدا ، الفريق في أمس الحاجه للمدرب كانيدا لعدة أسباب ، أهمها أن الفريق ” مبعثر ” وكانيدا مدرب إنضباطي وتكتيكي بشكل كبير ، وأيضا لمعرفته التامه باللاعبين ولن يحتاج وقت للتعرف على مستوياتهم ، وأيضا لن يحتاج اللاعبين وقت لمعرفة طريقة تدريبه وتكتيكه على أرض الملعب ، وخاصه إذا علمنا أن عودة ” كانيدا ” كانت بطلب من أغلب اللاعبين ..

– وجهة نظر : من أهم أسباب عدم تقبل الجماهير لكانيدا في الفترة السابقة لإنه جاء بعد ” كارينيو ” .. أما الآن فهو قادم بعد ” كانافارو ” لهذا سيقدم كل مالديه لإثبات أن قرار إقالته في السابق كان خطأ ، أتمنى ذلك ..

– كل التوفيق للنصر والهلال والاهلي والاتحاد في دوري أبطال آسيا هذا الموسم ، سينطلق في الاسبوع المقبل ، وستنطلق معها آمالنا في تحقيق أحدهم اللقب .. قلوبنا معكم m7m616@

16