ينظمها مكتب التعليم في مدينة الخبر | دوري المرحلة الثانوية برعاية التميمي

 

IMG-20160220-WA0010
ينظم مكتب التعليم بالخبر دوري كرة القدم للمرحلة الثانوية برعاية من مجموعة شركات التميمي وذلك من خلال الفترة من 12إلى 20 من الشهر الجاري، وسوف تنطلق البطولة يوم الاحد بمشاركة مدارس الثانوية بالخبر.

وأكد سعيد بن عبد الله القحطاني مدير مكتب التعليم بالخبر ان هذه البطولة تهدف الى زيادة الاهتمام بالأنشطة الرياضية كوسيلة تربوية تهدف الى اعداد جيل قوي مؤمن بدينه ووطنه وتنمي المهارات الحركية لدى الطلاب وتوفير فرص التنافس المنضبط من خلال مواقف اللعب وتهيئة المناخ التربوي الملائم للجميع لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الرياضية المتميزة والعناية بها، وأيضاً اكتشاف الطلاب عناصر اللياقة البدنية والعمل على نبذ التعصب والتحلي بالروح الرياضية.

مقدماً شكره إلى شركة التميمي على رعاية هذه البطولة وهذا الأمر ليس بغريب عليها بدعم العلم والتعليم متمنياً التوفيق للمشاركين في الدوري.

وبدأت الاجتماعات منذ وقت مبكر لإنجاح هذا الدوري والذي يتنافس عليه مدارس الثانوية بقطاع الخبر، وستلعب البطولة بنظام المجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى دور الأربعة، ومن شروط البطولة ان يكون الطالب من مواليد 1418هجري فما فوق ويسمح بمشاركة اثنان فقط من مواليد 1417هجري وتطبق قوانين كرة القدم بالنسبة للنتائج وفي مباريات دور الأربعة في حال التعادل سيعتمد على ركلات الترجيح.

وقد أعلنت شركة التميمي الراعي الرسمي للبطولة الجوائز الخاصة بالبطولة حيث سيحصل صاحب المركز الأول على الكأس والميداليات الذهبية ومبلغ 10000(عشرة الأف ريال) وهدية خاصة للمعلم، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على كاس والميداليات الفضية ومبلغ 7000(سبعة الأف ريال) وهدية خاصة للمعلم، وسيحصل صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ 5000الأف ريال وهدية خاصة للمعلم.

وستكون هناك وجائزة لأفضل حارس وأحسن لاعب وهداف، وكل مدرسة مشاركة ستحصل على شهادة شكر وتقدير

106