الرياضية تنقل خمس مباريات يوم الخميس .. والصليح للقاء الفتح والنصر

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 10:00 من مساء يوم الخميس, اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح والنصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف خميس وصالح الحمادي. في حين سيكون كل من بدر رافع وبدر العثمان مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 10:20, اللقاء الذي يجمع فريقا الأهلي والشعلة على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة, وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من محللي القناة عبدالرزاق أبوداود وحمزة ادريس. في حين سيكون كل من رياض المزهر وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 10:30, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, وسيتواجد حمود السلوة كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من راشد القعود وعبدالله العضيبي مراسلين من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “4” عند الساعة 10:15, اللقاء الذي يجمع فريقا الشباب ونجران على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالرحمن الغامدي ويستضيف فيه كل من محللي القناة عبدالرحمن الرومي ونجيب الامام. في حين سيكون كل من ناصر الشيبان وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “5” عند الساعة 10:00, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتفاق والوحدة على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كل من محللي القناة حمد الدبيخي وصالح المطلق. في حين سيكون كل من فيصل القحطاني وعبدالرحمن العابسي مراسلين من أرض الملعب.

104