جمال عارف يطالب الجميع بالاعتذار

فيكتور بيتوركا

طالب مدير المركز الاعلامي السابق في الاتحاد جمال عارف رئيس النادي ابراهيم البلوي والمدرب فيكتور بيتوركا واللاعبين عقب التعادل الايجابي بهدف لهدف بشكل مفاجىء أمام القادسية في دوري جميل.

وصرح جمال عارف” الاتحاد فرط في الفوز والاقتراب أكثر من المتصدر الهلال والوصيف الأهلي ، ولم يكن هناك رغبة من الفريق الاتحادي بالفوز لعدم احترامه الخصم ، وكذلك للتشكيلة الخاطئة من المدرب بيتوركا ” .

وأكمل” نتائج التعادل سيكون لها آثار مستقبلية على فريق الاتحاد ، وأتمنى من إدارة الاتحاد وعلى رأسها إبراهيم البلوي وأيضاً المدرب بيتوركا واللاعبين أن يقدموا اعتذارهم للجماهير الحاضرة على التعادل الإيجابي والأداء الغير جيد ” .

وأختتم تصريحاته” فريق القادسية محترم ولعب بهدوء وحقق ما كان يريده أمام الاتحاد ، ومدربه حماد الدوسري كان رائعاً وظفر بنقطة ثمينة من معقل العميد ، ويمتلك تشكيلة قادرة على تقديم الأفضل ” .

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعودي ولي الفخر
    1

    يا جمال عارف خل عنك الكذب والنفاق أنت كذاب كبير أحمد ربك المفروض ان القادسية فايزه 4 صفر فريقك منتهي ما عنده أي شيء والانتصارات اللي فاتت كلها بالحض والدف أنت فيك عجهيه باين عليك إنك تصدق نفسك بالكذب وأنت ترشحه للدوري هذه مصخره رحم الله أمرا عرف قدر نفسه

    Thumb up 11 Thumb down 5
    19 فبراير, 2016 الساعة : 7:26 م
  2. \الملكي الاهلااااااااااااااااوي\
    2

    اقول ترا المركز التالت محجوز للتهاون هدا وانتو مركزكم الاصلي وراهم واتمنى الحليف الفرع لنا يفوز عليكم ويخلصنا منكم وفوز على اسيادكو مافي يابو قرض فعلا لا احترام ولا غيرو وانتو الي رح تبكو دما هدا ادا كان في دم عرفتو ايش يعني هدا الرقم82 ....................ههههههه ...............هههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    20 فبراير, 2016 الساعة : 4:08 ص
102