غروس : فيتفا وماركينهو سبب قلة الانسجام وبالشجاعة والذكاء سنكسب اللقب

غروس جروس ‫(1)‬قال السويسري كريستيان جروس ظهر اليوم الخميس، بأن الوافدين الجدد، اليوناني ايوانيس فيتفا مع زميله البرازيلي ماركو انطونيو فيلهو (الشهير بماركينهو) إضافة إلى منصور الحربي العائد من الإصابة، جعلوا التفاهم أقل بين عناصر المجموعة، مؤكدا سعيهم إلى زيادة الانسجام في الفترة المقبلة.

وبين جروس الأهمية الكبرى لكاس ولي العهد بالنسبة لفريقه الأهلي، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة نهائي كأس ولي العهد التي ستجري مساء غد الجمعة أمام الهلال على ملعب الملك فهد الدولي في يالرياض، وقال: حققنا كأس ولي العهد في الموسم الماضي ، ونحن بحاجة لتكرار الانجاز مساء الغد. لكننا سنواجه فريق قوي ومميز. والمباراة ستكون صعبة أمام الهلال الذي يمتلك مدرب مميز ولاعبين أكفاء؛ لكن النهائيات تحسم دائما بالتفاصيل الصغيرة.

وأضاف مدرب الأهلي: أطلب من لاعبي فريقي التحلي بالشجاعة والذكاء وأن يكونوا فخورين بارتداء شعار الأهلي، فنحن بدأنا الاعداد للنهائي فور نهاية مباراة النصر. ويتحدد الفائز في أي نهائي بالقوة الذهنية للاعبين. ونحن نهدف للفوز دائما وليس التعادل ولانهتم أبداً بالرقم القياسي في عدم الخسارة. ومباراة الغد تعني لنا الشيء الكثير وسنعمل كل مابوسعنا لتحقيق الكأس.

وأشار جروس خلال المؤتمر الخاص بنهائي كأس ولي العهد إلى التطور الكبير في مستوى فرق الدوري السعودي “تحسنت بشكل واضح عن الموسم الماضي”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    باالتوفيق للملووووووك باالبطوله بإذن الله

    Thumb up 5 Thumb down 0
    18 فبراير, 2016 الساعة : 11:35 م
  2. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    2

    فالكم جميع الالقاب ياسفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير الوووووووووووووووووووووووووووطن وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    19 فبراير, 2016 الساعة : 12:04 ص
  3. نايف الاهلاوي
    3

    الاهلي ذيب وقوي ونقوله افتخر في فريقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2016 الساعة : 5:51 م
  4. الاهلاوي
    4

    أحبتي المجانين
    انشاء الله المباراة اهلاوية
    فقط أتمنى الا يكون الأمر قد دبر بليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2016 الساعة : 6:26 م
121