“ناديكـم يناديكـم” !

كاتب رياضيرسالة الى كل رائدي غيور:
..
كنتم ولا زلتم الوقود الحقيقي والشريان الرئيسي المغذي لقلب القصيم الأحمر ..
كلٌ في مجاله .. مشجعين وإعلاميين وأعضاء شرف.. ادعموا رائدكم فهو في حاجتكم ..

ادعموه بالصوت في المدرج .. بالحضور إلى النادي والوقوف مع اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم والشد من عزائمهم ..
ادعموه بالصمت عن النزاعات وتصفية الحسابات التي نخرت جسد زعيم القصيم ..

كلنا يتذكر ما أحدثته وقفتكم المشهودة في الفصل الأخير من الدوري العام الماضي .. حيث أنتشلتم الفريق بفضل من الله ثم بفضل دعمكم ووقفتكم ورميكم للخلافات والصراعات الشخصية.. فـ حضرت النتائج والإنتصارات المتتالية للفريق فبعد مـا كان متذيلاً للترتيب برصيد 8 نقاط فقط, أنهى الدوري بـ رصيد 26 نقطة في الترتيب الحادي عشر لـ دوري عبداللطيف جميل ..

على الصعيد الآخر استبشرنا كثيراً بالعناصر الأجنبية التي تم التعاقد معها مؤخراً وهم الأرميني ماركوس بيزيلي والفرنسيان إسماعيل بنقورا و أبوبكر كيبي ، وبقيادة الصربي الكسندر ايلتش خلفاً ل ليمونيس ، حيث سبق لـ الكسندر أن عمل مساعداً لـ مدرب الأهلي راجيتش , ثم تولى قيادة الفريق بعد ان استقال راجيتش وحقق معه كأس الملك عام ٢٠١١ ..

كل هذه المعطيات تبعث في الرائدي جانباً من التفاؤل بالقادم حيث أظهر الفريق روحاً قتالية في أول مباراة للمدرب .. إذ عاند فيها متصدر الدوري الهلال الذي لم يستطع التسجيل إلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ..

كما أن المدرب الصربي الكسندر طلب معسكرًا عاجلاً من أجل التعرف على مستويات اللاعبين بشكل أوضح والوقوف على حالة المخزون اللياقي للفريق للتأكد من جاهزية اللاعبين للدخول في مرحل الحسم من الدوري ابتداءاً من لقاء الفتح بالأحساء السبت القادم ..

127