وماذا بعد يا جروس

فيصل الجدعانيعندما تعمل للوصول لهدف وتحين اكثر من فرصة للوقوف على خطوة من خطوات الوصول إليه ولا تقف عليها حينها حتماً هناك جزء من منظومة العمل لديك لا تعمل بالشكل المثالي وهي بضياع كل فرصة تكرر اخطاء ما سبقها دون الاستفادة من ما مضي عليها وضاع منها .
جروس ماذا تريد بعد هذه التشكيلة المثالية على الاقل قياساً بمستوي اندية جميل ولا مطلب ابلغ من دوري جميل بعد دور أول مقبول اطليت بثاني ضاع في ربعه ما ضاع في سابقه بكامل الجولات يلحقها مستوي ليس ببعض أول .
الصراع على لقب الدوري لا يقبل التعثرات المتتالية مهما كان ثقل المواجهين ولا التفريط بشيء من نزالات الدار من يسقط فيهما يُعرف بقصير النفس وسير الدوري لا يتوقف لإلتقاط الانفاس ولا يرحم قصير نفس .
صحيح أن ابتعاد مروان دفتر دار وباسم ابو داود وسط الموسم له تأثير كبير مهما كان دور البديل فلا يمكن حدوث تغير إداري كبير في مثل هذا التوقيت دون يحدث ربكة للعمل داخل الفريق .
ولكن هذه التغييرات لا تعفي ولا تخفي اخطاء قاتلة للسيد جروس في إدارة الفريق فنياً اثناء المباريات وتوقيت الاجازات الممنوحة للاعبين وسط جدول مزدحم بالمواجهات لا يتناسب معه توقف عن التمرين .
يبقي تغير المدرب وسط الموسم قرار خاطئ يلحق بالفريق ضرر اكبر بكثير من ما يخطئ به المدرب الحل الانسب مناقشة ومراجعة دون تدخل .

103