إتحاد السهام يتعاقد مع جيوانجوت لتدريب الأخضر

اعضاء مجلس ادارة الاتحاد في صورة جماعية عقب مراسم التوقيعنجح الاتحاد السعودي للسهام في كسب خدمات مدرب منتخب الهند للسهام جيوانجوت سيندج تيجا الذي سيقوم بتدريب المنتخب السعودي للسهام ويعد جيوانجوت من أبرز الأسماء التدريبية على المستوى الأسيوي والعالمي.
حيث أقيمت مراسم توقيع العقد بمقر الاتحاد السعودي للسهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
سيرة المدرب
عمل جيوانجت في العام 2007م مدرباً للسهام في كلية أمريستار بجامعة جورو ناناك ديف ثم التحق بجامعة البنجاب باتيلا في العام 2008 كمدرباً ايضاً ثم توجع للعمل خبيراً في برنامج التضامن الأولمبي في اندونيسيا ثم درب المنتخب الهندي للسهام في العام 2009 اشرف من خلاله على المنتخب في عدد المناسبات ابرزها بطولة كأس العالم ودورة الألعاب الأسيوية حقق من خلالها المنتخب ميداليتين ذهبيتين في بطولة الجائزة الكبرى الثانية الأسيوية بالاضافة الى 6 ذهبيات في بطولة جنوب شرق اسيا وذهبية في منافسات البطولةالأسيوية لقوس البكرة و ذهبيتين في البطولة الأسيوية الرابعة عشر للسهام.
سنكثف الجهود للنجاح أسيوياً
من جهته ابدى جيوانجت سيندج تيجا سعادته بالثقة التي منحت له من قبل الاتحاد السعودي للسهام المتمثلة في استقاطبه للعمل مع المنتخب السعودي مبيناً انه كان على إطلاع لمستوى السعودية في اللعبة أسيوياً والتي كان أخرها مشاهدة الفريق عن قرب في دورة الالعاب الأسيوية التي اقيمت في إنشون بكوريا الجنوبية وأشار الى ان الجميع لا بد ان يتكاتف لتحقيق المصلحة الأهم وهي تطوير اللعبة وزيادة قوة المنافسة على المستوى الأسيوي وبعدها العالمي.
مؤكداً انه كان يملك عرض من السعودية والكويت لقبول هذه الهمة وانه فضل القدوم الى السعودية بناء على ما تمتلكه من قاعدة مميزة للعبة.
الدوسري : الأختيار جاء بعد نظرة فنية مكثفة
من جانبه شدد رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري على ان ملف اختيار المدرب كان حافلاً بالقراءة الفنية المميزة لمسيرة هذا المدرب بالاضافة الى الأستعانة بمستشارين دوليين لمعرفة وجهة نظرهم حول الاسم المطروح.
واشار الدوسري الى ان هذه الخطوة تأتي ضمن العمل الشامل الذي تنتهجه الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد .

107