إطلاق شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد

cpc-4-كشف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن هوية شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد، الذي صممته شركة “The Works” صاحبة التاريخ الطويل في تصميم شعارات المسابقات الرياضية حول العالم.

وأكد سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأن “شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد يأتي انعكاساً لأهمية هذه المسابقة الغالية علينا جميعاً”، مضيفاً: “نحن في الاتحاد نهدف لوضع جميع شعارات المسابقات التي ينظمها الاتحاد بهوية منسجمة مع نوعية المسابقة، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على جوانب كثيرة حيال تنظيم هذه المسابقات، ومن هذا المنطلق أتى التعاون مع شركة The Works حيث أن شعار كأس سمو ولي العهد يجسد هذه الرؤية المستقبلية للاتحاد ويعبر عن التلاحم الدائم بين الرياضيين في المملكة وقيادتهم الرشيدة”.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي ومؤسس شركة The Works السيد روي ويبر جانباً من تاريخ الشركة التي “بدأت بتصميم شعار نهائي دوري أبطال أوروبا عام ١٩٩٩ بين مانشستر يوناتيد وبايرن ميونيخ في مدينة برشلونة الأسبانية”.

وأضاف: “واصلنا هذا التعاون مع الاتحاد الأوروبي وصممنا سبعة شعارات لنهائيات دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى ١٤ بطولة ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إضافة إلى تعاوننا مع الاتحاد الدولي لكرة القد FIFA حيث قمنا بتصميم شعارات كأس العالم ٢٠١٠ في جنوب افريقيا وكأس العالم ٢٠١٤ في البرازيل، إضافة لكاس العالم للشباب الذي أقيم مؤخراً في نيوزيلندا وكأس العالم للسيدات في كندا “.

وختم بالقول: “تفخر شركة The Works بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وشريكه التجاري شركة صلة الرياضية في تصميم شعار كأس ولي العهد، المسابقة ذات الصيت العالي والتي تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    ضاعت هيبتك يا كاس !!

    بين اهلي مهلل , ومحلي محتاس :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 4
    17 فبراير, 2016 الساعة : 10:03 م
  2. كعبول
    2

    بكم مليون تصميم الشعار :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 فبراير, 2016 الساعة : 12:38 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    باالتوفيق للملكي زعيم الاتديه واقوي فريق وافضلهم يمتعك طرب لعبه
    والله يوفقه ياملكي
    تعليق 1 هههههه ضاعت هيبة الكأس لم حققه نادي لايذكر في وطنا انه موجود
    لاكن العام الملكي رد هيبته من النادي اللي قبله حققه فقد هيبته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2016 الساعة : 1:46 ص
102