قاسم يغلق تدريبات الاتفاق والرئيس يجتمع باللاعبين

تدريبات الاتفاققرر مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق جميل قاسم إغلاق التدريبات خلال الأيام الثلاثة المقبلة التي تسبق مواجهة ضمك يوم السبت المقبل في الدمام ضمن مباريات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى.

وكان جميل قاسم قد رفع مستوى التحضيرات لمواجهة ضمك حيث أدى الفريق تدريباتة اليوم “الثلاثاء” على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات التي حضرها نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل إلى جانب رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل اكتمال الفريق بمشاركة جميع اللاعبين حيث خلا التدريب من أية غيابات حيث شارك جميع اللاعبين بعد تماثل المصابين للشفاء.

وسبق انطلاق التدريب اجتماعاً لرئيس النادي خالد الدبل مع اللاعبين دعاهم فيه لنسيان مواجهة الشعلة الماضية والتركيز تماماً على مواجهة ضمك مؤكداً بأن ثقته بهم لم تتزعزع،داعياً إياهم لإثبات قدرتهم على تعويض ما فات بأداء ومستوى يعبر عن قيمتهم الفنية وأن يكون هدفهم مصالحة الجماهير بالفوز على ضمك.

وأكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل ثقة هيئة الشرف بالفريق وبالإدارة من خلفه بقدرتهم على اللحاق بقطار المنافسة متمنياً أن ينجح الفريق في تجاوز مواجهة ضمك.

واعتبر المسحل مواجهة ضمك هي البوابة التي ستفتح للفريق طريق المنافسة مبدياً سعادته بالحماس الذي وجده من الجميع قبل المواجهة المرتقبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    متى تودون يا نواخذ الدمام :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2016 الساعة : 11:08 ص
129