اتحاد القدم يعلن تفاصيل التنظيم الإعلامي لنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد

كأس ولي العهدتعلن اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن التنظيم الإعلامي الخاص بنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد بين فريقي الهلال والأهلي التي ستقام بمشيئة الله تعالى يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، والتنظيم الإعلامي سيكون على النحو الآتي:

· تخصيص البوابة رقم (3) لدخول الإعلاميين (السيارات).

· يتطلب من كل صحافي ومراسل تلفزيوني ومصور فوتوغرافي إحضار بطاقة “الهوية الوطنية” بالإضافة إلى البطاقة الإعلامية (بطاقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين)، والحضور مبكراً إلى الملعب.

· يتطلب من كل مؤسسة إعلامية إيفاد عدد (2) مصورين فوتوغرافيين (للصحف الرياضة المتخصصة) ومصور واحد (للصحف الشاملة).

· تخصيص مصور فوتوغرافي من قبل اللجنة لإمداد جميع وسائل الإعلام بصور للمباراة طيلة الشوطين.

· المؤتمرات الصحافية للمدربين:

– سيعقد بمشيئة الله تعالى مدرب فريق نادي الهلال، السيد جورجوس دونيس مؤتمراً صحافياً يوم الخميس المقبل (الساعة 15 : 5 مساءً) في مقر نادي الهلال بمدينة الرياض، وسيقوم عضو اللجنة الإعلامية الأستاذ/ رياض المسلم بإدارة المؤتمر.

– سيعقد بمشيئة الله تعالى مدرب فريق النادي الأهلي، السيد كريستيان غروس مؤتمراً صحافياً يوم الخميس المقبل (الساعة 30 : 4 مساءً) في مقر النادي الأهلي بمدينة جدة، وسيقوم الإعلامي الأستاذ/ عبدالسلام الشهري بإدارة المؤتمر.

– لا يوجد مؤتمر صحافي بعد نهاية المباراة.

هذا، وتهيب اللجنة الإعلامية بجميع رجال الصحافة والإعلام في مختلف وسائل الإعلام التعاون مع الفريق الإعلامي المكلف بالعمل خلال نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد، لإظهار نهائي هذه المسابقة الكروية الكبيرة بالصورة التي تليق بهذا الحدث الكروي الرياضي الكبير، متمنيةً للجميع التوفيق والنجاح.

التعليقات

1 تعليق
  1. الحقيقة
    1

    طلال ال الشيخ اول يسب اتحاد الكرة والان صار من المنتفعين فأصبح من المدافعين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2016 الساعة : 8:47 م
101