الخيبري الى فض المنازعات بشكوى ضد الاتحاد

83323374208

قرر لاعب الاتحاد السابق فواز الخيبري اللجوء إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن تأخرت إدارة نادي الاتحاد في تسليمة إتفاقية المخالصة النهائية.

واتفق الخيبري مع مدير الإحتراف بالنادي منصور اليامي ووقع على ورقة المخالصة مقابل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تم جدولتها.

وتفاجىء الخيبري بأن ورقة المخالصة إلى الآن لم يوقع عليها رئيس النادي إبراهيم البلوي، وبالتالي لن يكون بمقدوره التفاوض أو التوقيع لأي نادي.

ولعب الخيبري مع الفريق الأول للاتحاد في موسم 2012-2013 بعدما دفع به المدرب الإسباني راؤول كانيدا ضد الأهلي لكنه عانى من عقوبة الايقاف لموسمين.

التعليقات

5 تعليقات
  1. احقاد
    1

    اكتفي ب .....هههههههههههههههههههههه .....ههههههههههههههههههه .....ههههههههههههه .....هههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 4
    16 فبراير, 2016 الساعة : 2:34 م
  2. kjs
    2

    يلي تكتفي ب ههههههههههههه ياليت تكتفي بوضع فريقك الحالي وهمه الي له 35 سنه زمازال مستمرا وخل الغير بهمه واغنية 51 مباراة ما انهزمنا بعرف الدوري هي نفسها ( استطعنا ولكن ما استطعنا ) يعني خبص ليس يطلع كويس !!!
    عجبي على ناس تضحك من شي مالوووف كل الفرق عليها شكاوي ولا نسيت العيسى ومعتز مع العلم ان الضحك عليهم لشي غير مالوف وهي ( معنى كلمة هارد لك ) من غير المنطقي ان فريقك مايعرف معنى هارد لك وهو له 35 سنه يعاني منها خخخخخخخخ يارباااااااااه مالذي يحدث امامنا

    Thumb up 5 Thumb down 7
    16 فبراير, 2016 الساعة : 3:27 م
  3. ملكي اصلي
    3

    تعليق 2
    ايضآ اكتفي ب ههههههههههههههههههه
    .....هههههههههههه
    فريق مسخره وشكاوي وكمان هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    16 فبراير, 2016 الساعة : 7:25 م
  4. اتحادي موت
    4

    اسال مرتضى منصور اللي خلى اللي مايشتري يتفررررررج

    Thumb up 2 Thumb down 2
    17 فبراير, 2016 الساعة : 1:06 ص
  5. kjs
    5

    بعض من الجماهير الاهلاوية ال...ة الضفدعية عندها انفلات عقلي يعني مخ مافي صديق وايضا انفلات عاطفي احساس مافي صديق يعني ينطبق علية المثل الضرب في الميت حرام تقول له لكم 35 سنه ماجبتوا دوري يقولك كمان ههههههههه مافي احساس اجل ما الوم الاعبين عادي خذ راحتك يالحبيب و كماااان .....ههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 فبراير, 2016 الساعة : 9:42 ص
104