الحربين يعود للرياضية وغندور يقيم الحكام

الحربينفي اطار تحضيراتها لتقديم تغطية خاصة ومتكاملة عن نهائي كاس ولي العهد بين فريقي الهلال والاهلي المقرر مساء الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي دعمت القناة الرياضية السعودية فريقها المكون من نحو 100 شخص بالمعلق السعودي عيسى الحربين العائد الى منصة التعليق لديها بعد غيبه حيث سيتولى التعليق على المباراة من خلال القناة الاولى، كما توصلت الى اتفاق مع الحكم الدولي المصري الشهير جمال الغندور ليقوم بتحليل المباراة تحكيميا لجمهور المشاهدين، حيث سيكون الغندور والحربين من الاسماء التي ستستعين بها القناة الرياضية لنقل هذا الحدث الى مشاهديها عبر العالم، في التعليق، والتحليل، والبث، وستبدأ التغطية للحدث اعتبارا من يوم اليوم الثلاثاء ومن مناطق المملكة المختلفة لربط الجماهير الرياضية على اتساع رقعة البلاد بالحدث مباشرة.
واوضح مديرعام القنوات الدكتور/ صالح الورثان أن إدارته تعمل على إحداث تطور لافت يعيد للشاشة السعودية جمهورها ببرامج وتغطية مميزة تشبع رغبة الجماهير، مستعينة في ذلك بالدعم الذي تجده من رئيس هيئة التلفزيون الدكتور/ عبدالملك الشلهوب ومما تملكه من رصيد في العمل الميداني ومن الكفاءات الفنية والادارية، مشيدا بجهود نائب مدير القناة المهندس تركي الدعجم، ومديرالشون الفنية فهد الاحمد، ومدير البث الفضائي جاسر الدوسري لتقديم عمل افضل للشاشة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    محدن لمكم ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 فبراير, 2016 الساعة : 4:36 م
  2. سعودي ولي الفخر
    2

    كل طاقم هذه القناة بدأ من مدير عام التلفزيون ومدير القنوات الرياضية السعودية وكل موضفيها كلهم هلالين ورعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم كلهم هلالين ووضعوا لأجل المدلل الهلال وسوف تشوفون وتسمعون تمجيد الأبن المدلل

    Thumb up 5 Thumb down 2
    15 فبراير, 2016 الساعة : 6:19 م
  3. لسه فاكر
    3

    من زينه وزين تعليقه .. إلا ينقلع .. ياليت يعلق عامر عبدالله بس .. والله إنه أحسن معلق في وسط هالأصوات ال????ة إللي تسمي نفسها معلقين.

    Thumb up 5 Thumb down 1
    15 فبراير, 2016 الساعة : 8:48 م
102