الاتحاد السعودي يعلن نتيجة التحقيق في قضية المولد

سعيد المولد

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نتيجة التحقيق التي أعلنتها اللجنة المكلفة بمتابعة قضية اللاعب سعيد المولد.

وقال الاتحاد السعودي إن اللجنة سلمت تقريرها وتضمن عدة توصيات منها إقرار عقوبة على الموظف خالد شكري، تتمثل في فسخ عقده مع الاتحاد السعودي لإخلاله بالتزاماته الجوهرية ومخالفته لأصول وظيفته وإهماله.

وتضمن التقرير “إرسال خطاب توضيحي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتوضيح العقوبة التي تم فرضها بحق الموظف المخالف، وبأن ما ورد من ألفاظ في الخطاب المرسل إلى الاتحاد الدولي، قد ورد بالنص الحرفي لخطاب نادي الاتحاد، وبأن ما جاء فيه يعبر عن رأي نادي الاتحاد فقط، وليس الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأكد التقرير تحميل نادي الاتحاد والموظف شكري آثار وتبعات الخطاب الذي قام بإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم إن وجدت.
وكانت قضية المولد قد بدأت حين دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الأهلي، حيث أعلن نادي الاتحاد التعاقد معه بصفة رسمية، قبل أن يعلن الأهلي تجديد عقده مع اللاعب.

وأصر المولد على عدم اللعب للاتحاد بعد أن اعتمدت لجنة الاحتراف توقيعه مع النادي، حيث تغيب لفترة عن تدريبات الفريق، قبل أن ينتقل للعب في الدوري البرتغالي.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد بعد أن تم الكشف عن خطاب تم إرساله إلى الاتحاد الدولي (فيفا) عبر الاتحاد السعودي، وتم فيه الوقوع بخطأ، حيث تم اعتبار النص الموجود فيه مقدم من اتحاد القدم رغم أن الخطاب في الأساس مقدم من نادي الاتحاد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    توقيت البيان غريب فعلاً !

    يوم جاء وقت الحسم للأهلي (النصر ، ثم نهائي كأس ولي العهد) ينزل البيان !!!!

    طيب وينكم عن هالبيان من 3 شهور ؟؟؟ ، ووش معنى بالتحديد مانزل الا قبل المباريات المهمة للأهلي !!!

    لا استبعد انها متعمدة ، الي كشر وزعل يوم الاهلي خذى نهائي كاس ولي العهد السنة الماضية (وهو في منصب حساس ومهم) ما استبعد انها اصدر هالبيان في هالوقت لزعزعة خصمه !

    وخصوصاً ان خصمه بيلعب مباراة مهمة وصعبة ضد النصر وبعدها بيلعب مباراة ضد فريقه !

    #لاتصفون النية ..

    Thumb up 4 Thumb down 3
    15 فبراير, 2016 الساعة : 4:27 م
  2. لسه فاكر
    2

    ياليل مأطولك رجعنا لسالفة هذا المولد .. قسم بالله لو يسوى فيلم عن قصة هالاعب كان خذا ملايين من دون مايلعب ..

    Thumb up 4 Thumb down 3
    15 فبراير, 2016 الساعة : 8:51 م
103