النـصرالجـريـح

محمد سلامه1– ماحصل للنصر” الجريح “هذا الموسم من ظروف ، وتخبط حتى نتج معها حالة عدم إتزان بل تفكك في عمود القوة بالفريق أثر كليا بالنادي ومتعة الدوري كاملا ، ظروف نحرت الفريق من الوريد للوريد .. الجميع يتحملها وأولهم قائد الثورة ” كحيلان ” ثم المدربين الذين أشرفوا على الفريق وأخيرا اللاعبين ..

– الجماهير إختلط عليهم الموقف والشعور ، فرحة العودة للذهب ، فخر المحافظة عليه ، ثم إنكسار لم يكن بالحُسبان .. فأصبح يصدر آراء غريبه وعجيبه ، فمنهم من يفقه كرة القدم فيعرف أنها لاتدوم لإحد ، ومنهم عاد لتشجيع العالمي مع عودته للمنصات فعاد أدراجه مع الهبوط الحاد ، ومنهم أصبح يضرب أخماس وأسداس فيصنف الأخطاء كما يهوى أو كما يسمع ، ومنهم من يملك من العقلانية ماتؤهله للتشخيص الصحيح لوضع الفريق ، فانظر من أنت بينهم ..

– فيما لاشك فيه .. أن الأمير فيصل بن تركي هو من يتحمل الجزء الأكبر من المشكلة ” التي تعقدت ” وعقدت معها وضع الفريق بجدول الدوري .. حيث أنه من أصغر مُحب إلى الأكبر يعلم أن اللاعبين لم يستلموا رواتبهم منذ ثمانية أشهر ، ولم يستلوا قبلها مكافئة الدوري الماضي .. فكيف تريد من اللاعبين أن يقدموا وهم لايستلمون حقوقهم ؟ هم ” محترفين ” وهو مصدر رزقهم وأكثرهم متزوجين ولديهم عوائل وظروف ، فل نلمس الواقع قليلا ، لديهم عذرهم

– لماذا لايدعم أعضاء شرف النادي الأمير فيصل بن تركي ؟ لماذا الجميع تخلى عنه في هذا الوقت الصعب ؟ لماذا الأكثريه غادروا الساحه فجأه ؟ لماذا تركوه يصارع الديون والمشاكل لوحده ؟ جميع الإجابات لايعرفها إلا الأمير فيصل بن تركي فقط ..

– ويحك ثم ويحك من إعلاميي ” العلكه ” إنها الفرصه للإنتقام حتى إشباع وإقناع الرأي العام .. ” ألم نقُل لكم ؟ ”

– إنقسم الطرح في هذه الأيام إعلاميا وجماهيريا إلى أقسام : مُطبل .. ومُنصف .. ومُنتقم

– سأءتي لكم من باب الإنصاف :
الأمير فيصل بن تركي أعاد الفريق من الهاوية للقمة .. صحيح أخطأ ولكن عنده من الشجاعه مايُعيد به الفريق إلى القمة .. أخطاء يعرفها هو وكل نصراوي .. تسديد الرواتب ثم المجيء بمدرب كفؤ وذو إمكانيات عاليه وشخصية قوية .. معها سيعود الفريق إلى وضعه الطبيعي بطل ومُنافس ..

– وجهة نظر : الجماهير تطالب ” كحيلان ” بالاستقاله ، وتحلل وتحل المشاكل وتطرح الآراء كما تريد ، ولكن وقت المباريات الملعب ” فارغ ” قلتها سابقا وسأضلُ أقولها .. أغلب جمهور النصر ” جمهور تويتر ” فقط ..

– معلومه إلى جمهور النصر : جمهور نادي الاتحاد دعم ناديه في الموسم الماضي فقط ” بخمس وعشرين مليون ريال ” بسبب حضورهم للملعب ومؤازرتهم لفريقهم ، وفي مباراة فريقهم الماضيه الآسيوية أمام الوحدات كان دخل خزينة النادي من الحضور الجماهيري ” ثلاثة مليون ريال .. هل عرفتم السبب لماذا أنتم مقصرون ؟ هل عرفتم لماذا الشركات الراعيه تبتعد عن رعاية النادي وهو بطل ؟ فلو حضرتم في الملعب تنتعش خزينة الفريق ، وتنتعش نفوس اللاعبين فيتغلبون على مشاكلهم تقديرا للجماهير ” الوفيه سابقا ”

– إلى الأمير فيصل بن تركي : أنت أعلم بظروفك فإن كنت تستطيع بمشيئة الله بمواجهه ظروف الفريق المادية وإعادة النادي إلى وضعه المعهود فاستمر ونحن معك إلى النهاية لإن الثقه هي سلاحنا بك وسلاحك أنت أمام الجميع .. وإن كنت لاتستطيع فاترك المكان لمن يستطيع إنتشال الفريق من وضعه ” المحزن ” أو أتركه لمن حاربوك ويريدون النادي شرط خروجك ..

– إلى اللاعبين : نحن نعلم ظروفكم ، ولكن أنتم تعلمون ان النادي له عشاق ومحبين ، عودوا بالفريق من أجلهم ، أنهضوا ياوحوش فأنتم من حقق الدوري لموسمين متتاليين .. أنتم أبطال هذا الزمان .. عودوا ونحن في إنتظاركم لإننا نثق بكم .. m7m616@

التعليقات

4 تعليقات
  1. talal hussain
    1

    talal hussain
    t.alyami@saudiamro.com

    الاسم هذا والايميل موجود مادخلت شي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صحيفه بدت تفقد مصداقيتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2016 الساعة : 1:56 م
  2. talal hussain
    2

    يكرمون بني يام ان يزج باسمهم بالطريقه هذي ياليت توضيح من الموقع ليش الاسم والايميل كانو جاهزين بس اكتب الرد واضغط موافق ؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 فبراير, 2016 الساعة : 1:57 م
  3. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    3

    لا أحد ينكر ما قام به ( كحيلان ) من اجل العالمي !!

    لا أحد ينكر كم أسعد ( كحيلان ) جماهير الشمس !!

    ما يعيب ( كحيلان ) فقط .. هو أنه يتلذذ بالأكل منفردا .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 فبراير, 2016 الساعة : 2:35 م
  4. ناصر المحيميد
    4

    سيعود العالمي اقوى من قبل بتكاتف الجميع وتنازل كحيلان بقليل من عنفوانه وعطاء كبير من اللاعبين وحماس يعود بهم للنجومية

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 فبراير, 2016 الساعة : 4:29 م
107