سباق الصدارة يشتعل في لقاء التعاون بالهلال والنصر أمام الأهلي

النصر و الاهلي ‫(1)‬تفتتح مساء غد الاثنين لقاءات الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين من العيار الثقيل حيث يحل الهلال ضيفاً على التعاون في بريدة و يستضيف النصر شقيقه الاهلي في الرياض .

التعاون × الهلال

في المواجهة الاولى يحل الهلال متصدر الترتيب ( 40 نقطة ) ضيفاً على التعاون الرابع بـ ( 31 نقطة ) في لقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و يأمل الهلال في الظفر بنقاط اللقاء و الحفاظ على صدارته لسلم الترتيب معولاً على ابرز نجومه لاعب الحسم في العديد من اللقاء ادواردو ونواف العابد و سلمان الفرج ، فيما يدخل التعاون اللقاء بطموح الاقتراب من فرق المنافسة وحجز مقعد آسيوي للموسم القادم . و يبرز في صفوفه السوري جهاد الحسين و الكاميروني ايفولو و عبدالمجيد الرويلي .

تقام المواجهة عند تمام الساعة ( 6:40 ) مساءاً . و يقودها طاقم تحكيم اجنبي من صربيا .

النصر × الاهلي

على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض تقام مواجهة الكلاسيكو بين فريقي النصر سادس الترتيب ( 22 نقطة ) أمام الأهلي الوصيف ( 38 نقطة ) .

و يبحث الفريق النصراوي في هذا اللقاء عن استعادة هويته قبل الدخول في المعترك الآسيوي و كذلك ضمان مركز متقدم في سلم الدوري .

فيما يأمل الأهلي مواصلة سطوته على النصر في المواجهات الأخيرة لضمان نقاط الفوز و المنافسة على صدارة الترتيب أمام الهلال المتصدر .

تقام المباراة عند تمام الساعة ( 8:40 ) مساءاً . و يقودها طاقم تحكيم اجنبي من السويد .

9