المحيط والخليج والهدى والنور لدور الأربعة من دوري التنشيطي للبراعم

IMG-20160214-WA0018اختتمت امس السبت منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من الدوري التنشيطي لبراعم كرة اليد, والتي أقيمت على صالة نادي النور بسنابس .

حيثُ جمع اللقاء الأول نادي المحيط ونادي الابتسام في مباراة تسيدها نادي المحيط , وتمكن نادي المحيط من الفوز بنتيجة ( 5 – 26) , وجائزة افضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي المحيط أحمد المدن .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع نادي مضر ونادي الهداية, وانتهى اللقاء بفوز نادي مضر بنتيجة ( 10 – 22) وجائزة افضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي الهداية يحي المهنا .

في اللقاء الثالث تقابل نادي الصفا ( أ ) ونادي الخليج , وانتهى اللقاء بفوز الخليج بنتيجة ( 7 – 17) وحصل على جائزة أفضل لاعب حارس نادي الخليج عبدالله البقال .

وفي رابع اللقاءات الذي جمع نادي الإبتسام ( ب ) ونادي الصفا ( ب ) , انتهى اللقاء بفوز نادي الصفا بنتيجة ( 15 – 16 ), وحصل على جائزة أفضل لاعب من نادي الصفا علي الداؤود

وفي اللقاء الخامس الذي جمع بين نادي النور ونادي الترجي , وتمكن النور من الفوز بنتيجة ( 14 – 15 ), وحصل على جائزة أفضل لاعب سجاد الخضيمي من نادي النور . كما سلمت اللجنة جائزة أفضل لاعب لسجاد عبد الرحيم من نادي الترجي بسبب تقديمة مباراة رائعة خلال مجريات اللقاء .

وفي اللقاء السادس والأخير بين نادي الخويلدية ونادي الهدى والذي انسحب فيه نادي الخويلدية واعتبر نادي الهدى فائز بنتيجة ( 0 – 12) .

وسف تقام مباريات يوم السبت القادم على النحو التالي :
دور الأربعة بين
المحيط & النور
الهدى & الخليج
مضر & الترجي تحديد المركز الخامس والسادس
الصفا ( أ ) &الصفا ( ب ) المركز السابع والثامن
الهداية & والابتسام ( ب ) المركز التاسع والعاشر
الابتسام ( أ ) & الخويلدية المركز الحادي عشر والثاني عشر .

110