ضمن الجولة الخامسة عشر في دوري ركاء

النهضة يواصل الانطلاق ويوقف حطين والخليج يتألق والطائي يفرمل القادسية

نهضة-حطين2

واصل النهضة انطلاقته الصاروخية في دوري الدرجة الأولى ( ركاء) يوم الاربعاء حيث حسم موقعته امام المتصدر حطين بالفوز عليه بهدف فهد المالكي ليتربع في المركز الثاني برصيد 27 نقطة رغم ان تنقصه مباراة عن المتصدر حطين والذي واصل تراجعه ليتجمد رصيده عند 28 نقطة من 15 مباراة. ضمن 6 مواجهات اقيمت الاربعاء في الجولة الخامسة عشر.

في المباراة الثانية  تعرض الفريق الشرقاوي الآخر القادسية لخسارة مفاجئه من ضيفه الطائي الذي تمكن من ايقاف زحف بنو قادس والتقدم خطوة للامان وذلك بحصده 22 نقطة في سلم الترتيب. سجل الهدف فهد الصقري.

وثالث الفرق الشرقاوية الخليج واصل تألقه اللافت ليحقق مركزا متقدما في سلم الترتيب عند 26 نقطة بعد حقق فوزه الثاني على التوالي على الربيع 1/0 حيث سبق ان هزم الانصار في الاسبوع الماضي. سجل للخليج حسين التركي.

لكن انصار المدينة يعيش فترة هبوط مستوى غير معروف الاسباب ولا زال يواصل نزيف النقاط بعد ان خسر مجدداً  اليوم امام مضيفه الوطني ليظل على رصيده السابق 19 نقطة فيما تقدم الوطني للنقطة 20 في المركز السابع. سجل للوطني عايد البلوي وعادل يماني.

وفي مباريات اخرى فاز الحزم على ابها بهدفين لهدف سجل للحزم رياض العريني هدفين ولابها احمد الجميعة. فيما تعادل العروبة مع النجمة بهدف لكل منها سجل للعروبة خالد شراحيلي وللنجمة محمد المعيوف.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الخميس بلقاءين يجمع الاول بين سدوس والرياض فيما يستضيف الباطن من حفر الباطن فريق الجيل من الاحساء.

صور من مباراة العروبة والنجمة

العروبة والنجمة 4 العروبة والنجمة1

صور من مباراة النهضة وحطين

نهضة-حطين4

نهضة-حطين1

جدول الترتيب

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

[matches league_id=3

mode=]

13