زانيتي يرفض الإعتزال رغم بلوغه الأربعين

زانتينفى قائد فريق إنتر ميلانو الإيطالي خابيير زانيتي وجود أية نية لديه للاعتزال بنهاية الموسم الحالي مع بلوغه عامه الأربعين في أغسطس المقبل، مشيرا إلى عزمه الاستمرار فوق المستطيل الأخضر حتى مع دخوله العقد الخامس من العمر.

وقال زانيتي في حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء “لدي نية بأن أستمر في اللعب عاما آخر وأعتقد أن هذه هي نية إنتر أيضا.. كل شيء يسير في ذلك الاتجاه”.

واعتبر الظهير الأيمن الأرجنتيني أن استمراره في الملاعب في سن الأربعين سيكون لحظة مميزة تستحق الاحتفال من جانب كافة أفراد أسرته، مشيرا إلى أن وجود في إنتر يضيف إلى سعادته بهذا الإنجاز.

وانضم زانيتي إلى إنتر عام 1995 وتحول منذ ذلك الحين إلى أيقونة الفريق بفضل روحه القتالية وقدرته على اللعب في الدفاع والوسط وعدم تأثر لياقته البدنية بالتقدم في العمر.

وعن تأخر إنتر بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم، رفض زانيتي اعتبار البطولة مضمونة لفريق السيدة العجوز.

وقال “الفارق كبير.. تسع نقاط ليست أمرا سهلا.. ولكن نحن هنا للمنافسة ولا أحد يعلم على الإطلاق كيف سينتهي الموسم”.

يذكر أن زانيتي سبق وحقق مع إنتر لقب الدوري الإيطالي خمس مرات، وكأس إيطاليا أربع مرات، ودوري الأبطال الأوروبي مرة، وكأس الاتحاد الأوروبي مرة، كما لعب 145 مباراة للمنتخب الأرجنتيني.

9