بالفيديو :”كلاسيكو الاساطير” يحسم بتفوق برشلونة بثلاثية على ريال مدريد

٠٢-١٢-١٠.٠٣.٥١ (1)تغلب فريق برشلونة على نظيره ريال مدريد في مباراة ودية جمعتهما تحت مسمى “كلاسيكو الأساطير”، وذلك بمناسبة مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –يحفظه الله- مقاليد الحكم.
وأقيمت المباراة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وسط غياب للنجوم وحضور جماهيري باهت.

الشوط الأول:
جاءت مثيرة من الفريقين اللذين قدما كرة جميلة استمتعت فيها الجماهير الحاضرة على المدرجات التي شجعت كثيراً مع أفضلية لفريق ريال مدريد في الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب فيما سيطر برشلونة على النتيجة.
كاد ريال مدريد أن يفتتح التسجيل مبكراً منذ الدقيقة 3 حينما انفرد أجانزو بالمرمى ليواجه الحارس أثر تمريرة جميلة من فرنانددو في العمق الدفاعي لبرشلونة حاول أن يرسل الكرة من فوق رأس الحارس غوزمان لكن كرته علت العارضة لتضيع أول فرص اللقاء.
اقترب ريال مدريد من الهدف الأول بتصويبة طولية بعيدة من منتصف الملعب عن طريق موران الذي شاهد حارس المرمى غوزمان متقدماً عن مرماه وصوب الكرة ناحية المرمى كان غوزمان صاحياً لها وأنقذ الموقف في الدقيقة 13 بتحويلها إلى ضربة ركنية نفذها كابريرا على رأس دانا تصدى لها غوزمان لتسقط أمام أجانزو الذي لعبها مقصية جميلة تألق لها الحارس في الذود عن مرماه.
أول فرصة لاحت لفريق برشلونة كانت في الدقيقة 23 بتصويبه جميلة من على حافة المنطقة، اللاعب دي موليس تصدى لها ببراعة حارس ريال مدريد.
حملت الدقيقة الأخيرة هدف التقدم لفريق برشلونة عن طريق دي موليس الذي تابع عرضية متقنة للاعب بابا نجيدا داخل الشباك.

الشوط الثاني:
شهدت الكثير من الإثارة والتشويق حيث دخلها ريال مدريد أكثر تصميماً على تعديل النتيجة وكان قريباً من ذلك في أكثر من مناسبة لكن تألق حارس برشلونة وصلابة الدفاع حرمته من التسجيل.
بعد دقيقتين على انطلاق الحصة كاد ريال مدريد أن يعدل النتيجة بمقصية أكثر من رائعة من أجانزو الذي تدخل القائم الأيسر في التصدي لها نيابة عن حارس المرمى.
في الدقيقة 60 توغل دانا من الجهة اليسرى لمرمى برشلونة وأرسل عرضية، أخطأ الدفاع والحارس في تشتيتها لتصل إلى جافاغيريرو الذي لم يحسن التعامل مع الكرة بالشكل المطلوب لتضيع فرصة تعديل النتيجة على ريال مدريد.
وعلى عكس مجريات اللعب برشلونة يخطف الهدف الثاني عن طريق ميغيل دي أنخل الذي استغل التمريرة البينية الجميلة من هارونا وصوبها قوية استقرت في سقف مرمى ألفاريز المليو في الدقيقة 75.
وشهدت الدقيقة الأخيرة الهدف الثالث لفريق برشلونة بسيناريو مشابه للهدف الثاني حينما توغل موليس وأرسل عرضية جميلة أمام المرمى وصلت إلى ميغيل دي أنخل الذي أودعها داخل الشباك بكل ثقة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زعيم نصف الأرض
    1

    رغم اني متابع اخبار الرياضه بشكل يومي لكن ما شفت ولا اعلان عن هالمباراه ..
    هذا دليل على ان القناه السعوديه الرياضيه مازالت تكرر نفس اخطائها القديمه ,,
    الاخراج سيء خاصة عند الاعاده بالبطيء ..

    باختصار نجوم حضروا .. وجمهور غائب .. والسبب الدعايه ضعيفه لها .

    Thumb up 9 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 2:13 ص
  2. كعبول
    2

    مباراة فاشلة وتنظيم وتسويق فاشل

    Thumb up 11 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 4:37 ص
  3. المدفعيه الاتفاقيه
    3

    ترى مابقي بالقلب ونه يتفاق
    وماوقفت لي بالعين دمعه
    بكيت بحرقه الاتفاق
    من طفاه الاتفاق كان شمعه
    سودة الدمام وأظلمت
    والحسا والقطيف مظلمه
    حسبي على يد أعبثت
    وحسبي على النفس الدنعه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 5:33 ص
  4. البسامي
    4

    الا كاتب المقال وحضور جماهيري باهت !!!!!

    Thumb up 6 Thumb down 0
    13 فبراير, 2016 الساعة : 12:59 م
95