الدوسري يعود للمشاركة في مران الهلال والاصابة تبعد الميدا

تدريبات الهلالعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الجمعة تدريباتهم بعد تغلّبهم على مضيفهم فريق “الرائد” مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجانبيين البدني والفني، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” المران بمناورة على ربع مساحة الملعب بمشاركة اللاعب “سالم الدوسري”، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وأوضحت شركة “بوبا” العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن محترف الفريق البرازيلي “إلتون الميدا” لم يشارك في تدريبات الفريق عصر اليوم؛ نظير تعّرضه لشد في العضلة الأمامية، في حين واصل الثنائي (عبدالعزيز الدوسري ومحمد البريك) برامجهم التأهيلية المُعدة لهم مسبقًا.

فيما يؤدي الفريق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت مرانًا مغلقًا، استعدادًا لملاقاة مضيفهم فريق “التعاون” يوم الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

التعليقات

7 تعليقات
  1. الوحش
    1

    ان شاء الله الرباط الصليبي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 1:33 ص
  2. الوحش
    2

    ان شاء الله تكون اخر مباراه يلعبها

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 1:33 ص
  3. الوحش
    3

    ما احد من الهلال قد انصاب بالرباط مدرى ليه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 1:34 ص
  4. الوحش
    4

    اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزوك اللهم انهم بغو وطغو فارنا عجائب قدرتك فيهم

    Thumb up 1 Thumb down 3
    13 فبراير, 2016 الساعة : 1:35 ص
  5. أوثال
    5

    مسكين زعيم المواهب والاستعراض و الابداع وضياع الاوقات واهدار الفرص الكثيرة وضياع الاهداف والتي تنتطرها الجماهير ولو اتيحت لاضعف فريق لاستغلها اهدافا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 1:49 ص
  6. ص ص ص
    6

    اهبو لاعبي الهلال. يصاب اليوم ويشفى من الغد. لحام. يقولون ابو سبع. ارواح. لا والله عشر ارواح. صدق من سماهم جن الملاعب. تقل فشق وركض تقل ليموزينات. والغريب اكبرهم الشلهوب ما ياقف. دينمو.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 9:32 ص
  7. أوثال
    7

    اعوذ بالله نادي حقود ومشجعينه ما فيه احقر واحقد منهم . وش سوالكم سالم يا متخلفين. عيب علي صحيفه تتدعي الحياديه تسمح بالتعليقات الي فوق. عشان كذا الله ما وفقكم يا ترشيحيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2016 الساعة : 5:49 م
95