الصحافة العالمية تلقي الضوء على إقالة كانافارو من تدريب النصر

فابيو كانافارو ‫(404053975)‬ ‫‬ألقت الصحافة العالمية الضوء على إقالة الإيطالي فابيو كانافارو من منصب المدير الفني لفريق النصر مساء الخميس.

وكانت إدارة النصر قد أنهت التعاقد مع المدير الفني الإيطالي بعد الخسارة 4-3 أمام نجران في الجولة رقم 16 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال موقع “فور فور تو” أن المدير الفني السابق لجوانزو إيفرجراند الصيني تولى تدريب الفريق خلفاً لخورخي داسيلفا لكنه فشله في إبقاء النصر داخل أجواء المنافسات على الدوري الذي يحمل الفريق لقبه في أخر نسختين.

من جانبه قال موقع “فوكس سبورتس” أن المدرب الإيطالي سيكون مضطراً للبحث عن مهمة جديدة بعد رحيله عن النصر بعد أقل من أربعة أشهر من تولي المسؤولية الفنية للفريق.

أما موقع “فوتبول انترناشيونال” الهولندي فعلق على إقالة أفضل لاعبي العالم 2006 بقوله أن النتائج المخيبة تسببت في إقالة المدرب البالغ من العمر 42 عاماً من تدريب حامل لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وشدد الموقع على أن ابتعاد فريق النصر حامل لقب الدوري عن المنافسة على اللقب الذي حمله في أخر نسختين كان من ضمن أسباب الإقالة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. طفلان مبارك الدوسري
    1

    لااظن ان السبب في اقالة مدرب النصر كانافارو هو بسبب عدم وضوح الرؤيا الفتيه لدى المدرب او سؤ الخطة لاي مباراة لعبها فريق النصر في وقته..هذا ليس سببا وجيها ينتج عنه اقصاء المدرب وانهاء عقده..السبب تطرق لها اكثر من اعلامي ومحلل رياضي في مختلف القنوات الرياضيه..احد الاخوه كان واضخا وجريئا جدا وقال بالحرف وبالنص الواضح : يجب معاقبة من قبل بالمدرب وتعاقد مع بعض اللاعبين عديمي الفائده..وهو يقصد الرئيس!! أبعد ذلك قولا آخر..كونوا منصفين ورجال وأبحثوابأصابعكم عن الخلل في اختيار المدرب واللاعبين بعقود ضخمة وهم ليسوا الاانصاف لاعبين..مشكلتي اني احب هذا النادي العريق ولست ممن يقول ان هناك مؤامؤة من قبل بعض اللاعبين لاسقاط النادي..كثر الحديث عن مسيرة ناي النصر فياايها النصراويون عالجوا دائكم بأنفسكم فالشامتون كثر ..والسلام!!

    Thumb up 7 Thumb down 0
    13 فبراير, 2016 الساعة : 9:40 ص
  2. طفلان مبارك الدوسري
    2

    سمو الاميرفيصل بن تركي رجل محب لناديه وصرف عليه من ماله الخاص الكثير والكثير..ولكن كنت أتمنى عليه أن لو كلف احد اللاعبين المعتزلين ويثق فيهم ويطلب منه السفر في اقاصي الارض عربيه وافريقية وآسيويه وامريكا الجنوبيه ولمدة طويلةلاتقل عن سنة كاملة ثم يأتي بتقرير واضح عن بعض اللاعبين المهاريين بعد التحدث معهمعن رغبة النادي بالتعاقد معهم ..أما الاعتماد على السماسرة وشنطة السمسونايت فلهم ورائهم الا اهدار المال والوقت ومن ثم الشماتة .انا متأكد ان ملاعب الحواري لبعض مدننا يوجد بها اللاعبون المهاريون ولكن يحتاجون الا كشاف فني وصادق وامين لجلب هؤلاء الصغار الى ناي النصر..والله المستعان,,,,,

    Thumb up 6 Thumb down 0
    13 فبراير, 2016 الساعة : 9:50 ص
  3. المحامي
    3

    بالتأكيد مدرب عالمي و فريق عالمي بيظهر في الاخبار العالمية نتيجة الهزيمة و الطردة العالمية بعد الكلاسيكو العالمي ٤-٣ من نجران مارد الجنوب العالمي ..
    لا تحزنوا في القادم افضل مع مدربكم القادم سواء سعد الشهري او علي كميخ او العالمي صالح المطلق اذا اصلا قبل المهمة !

    Thumb up 3 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 12:52 م
  4. عبدالعزيز الخالدي
    4

    للاسف كانافارو اساء لتاريخة العالمي بقبوله تدريب فريق الدفع الرباعي.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 5:04 م
103