كانافارو يودع لاعبي النصر وهيقيتا يقود التدريبات

فابيو كانافارو ‫(404053977)‬ ‫‬ودع المدرب الايطالي كانافارو الجهازين الإداري والطبي واللاعبين بنادي النصر بعد أن تم فسخ عقده مع النادي بالتراضي حيث التقى بهم قبيل تدريب الفريق مساء اليوم وقال إنني سعيد بالفترة التي عملت بها في النصر وإن كانت النتائج لم ترتقي لما كنا نطمح إليه متمنياً لهم التوفيق في ما تبقى من منافسات الموسم وأضاف أنا واثق من أنكم قادرين على تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج ايجابية تتوازى مع حجم ناديكم النصر .
وأضاف كانافارو أنا حضرت للنصر بعد مدرب سابق والآن ارحل وسيحضر مدرب أخر وهذا حال الكرة علينا جميعاً أن نقبل ذلك وأن نتطلع دائماً للمستقبل بصورة أفضل . وقد ثمن الجميع للمدرب كانافارو جهوده التي بذلها طوال فترة عمله بالنصر متمنين له التوفيق .
بعدها انطلقت تدريبات الفريق تحت إشراف المدرب هيقيتا استعداداً لمباراة الأهلي والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي حيث جاءت البداية بتدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمن المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نجران حيث أجرى لهم تدريبات استرجاعية خفيفة توجهوا بعدها للسونا والجاكوزي في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة ثم اختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .

9