هجوم قطري على أحمد الفهد بعد تصريحاته بشأن ابعاد بن همام

السليطي

وجه أحمد السليطي رئيس تحرير صحيفة “الوطن” القطرية, انتقادات لاذعة للشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي عبر حلقة ساخنة من برنامج “درب المنامة” على قنوات الكأس الذي يقدمه الدكتور أحمد سعيد المهندي.

ووصف السليطي الفهد بالمفلس رياضيا وسياسيا رد على تصريحات الأخير التي قال فيها أنه كان السبب في ابعاد محمد بن همام عن رئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وقال السليطي (الشيخ أحمد الفهد مفلس رياضيا وسياسيا وسبق أن تم ابعاده عن منصب إنه رمزا للفساد، ولم يفلح في ابعاد بن همام الذي ترجل عن صهوة جواده كفارس كبير واصيل، وقد سبق وأعلن الفهد إنه يساند الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الانتخابات السابقة للإطاحة ببن همام وقال ذلك بصراحة في لقاء مع قناة الكأس وعقب خسارة بن إبراهيم وفوز بن همام قال له المذيع “هارد لك” على خسارة مرشحك، ففوجنا به يرد لا تقولها لي وقولها للشيخ سلمان فهو من لم ينجح، وأقول له لقد بذلت الغالي والنفيس لإزاحة بن همام ولم تنجح وقد كنت وراء المؤامرة الخليجية الفاشلة على بن همام واليوم ول تقل هذا الكلام يوم كان بن همام في سدة الحكم بالاتحاد، وأقول لك أنت مفلس ولا تملك تعيين مدير مكتبك، فكيف تبعد بن همام الذي برأته الساحة الدولية من كل قضايا الفساد التي احيكت ضده وفضل ترك الساحة برغبته.

رئيس الاتحاد القطرى: الفهد ( مب كفو ) يشيل بن همام

قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم خلال برنامج حوار الخليج عبر قنوات الكأس والذى تم نشره عبر الموقع الرسمي للقناة إن سعادة محمد بن همام الرئيس السابق لاتحاد الكرة الآسيوي قد استقال من منصبه طواعية بعدما حصل على البراءة من التهم الزائفة الموجهة له من قبل الاتحاد الدولي للعبة .

وأضاف سعادته في رده على الكلام المثار عن طلب بعض رؤساء الاتحادات الخليجية من الشيخ أحمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية “انوك” ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي قبل أيام أن يقوم بإبعاد بن همام عن منصبه ، فقال : ( مب كفو ) من يشيل محمد بن همام ، فسعادة بن همام استقال ، ولا يستطيع أحد إقالته .

وأشاد سعادته بالرئيس السابق للاتحاد الآسيوي محمد بن همام واصفاً إياه بالفارس الذي ترجل عن جواده ، وقال : إن بن همام أعلن سابقاً أنه لن يستمر بمنصبه بعد تنظيف ساحته من التهم الباطلة الموجهة له .

وعندما سأله مقدم البرنامج لماذا اختار الشيخ أحمد الفهد هذا التوقيت لإطلاق هذه التصريحات ؟؟ أجاب سعادة رئيس الاتحاد بالقول : أنا أحترم الفهد وأؤكد أنني لم أسمع بهذا الكلام من رؤساء الاتحادات الخليجية ، وأقول ” رحم الله امرأ عرف قدره ” .

10