لاين سبورت تعلن جدول برامجها في رمضان وتؤكد مساعيها للحصول على حقوق دوري زين

جهزت قناة لاين سبورت خطتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك وذلك من خلال العديد من البرامج والتغطيات الخاصة للشهر الكريم حيث تقرر أن تطلق القناة برنمج مسابقات رياضي ضخم وبجوائز قيمة للمشاهدين وهو برنامج يومي من تقديم الممثل المعروف يوسف الجرح الذي سيطل على مشاهدي لاين سبورت من خلال برنامج ( ايش تقول ) في موعد يومي في تمام الحادية عشرة مساء ولمدة ساعة ويقوم البرنامج على فكرة التواصل المباشر مع مشاهدي اللاين حيث يعرض النجم يوسف الجراح على المتصل لقطة من مباراة لمعرفة ما ستؤول إليه اللقطة أو سؤال رياضي عام ومن ثم يقوم باختيار أحد الأرقام المعروضة لمعرفة مبلغ الجائزة التي حصل عليها والتي تتراوح لكل متصل مابين 1500 ريال وتصل إلى 20000 ألف ريال لكل متصل إضافة إلى 6 سيارات ستوزع على الفائزين من المتصلين أو المشاركين في السحب اليومي طيلة أيام عرض البرنامج.

كما سيكون المشاهدون على موعد يومي في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل مع برنامج ( ديوانية لاين ) والذي سيقدم بصيغة مغايرة للبرنامج الأسبوعي الذي كان يعرض في الموسم المنصرم حيث سيكون البرنامج من تقديم الزميل طارق الحماد ويستضيف يوميا ستة من أبرز الأسماء في الوسط الرياضي من مسؤولين ورؤساء اندية ونجوم وإعلاميين وسيتم يوميا ولمدة ساعتين طرح العديد من القضايا البارزة والهامة في الوسط الرياضي إضافة لمتابعة يومية لأبرز الأخبار والأحداث في الوسط الرياضي .

وأعدت القناة كذلك العديد من الفواصل والمواد الوثائقية الخاصة بشهر رمضان إضافة لبرامج دينية تتلاءم مع روحانية الشهر الكريم. كما سيتم تخصيص حلقات خاصة من برنامج ( نبض المجتمع ) وهو المنبر الجماهيري الذي يتحدث من خلاله الشارع السعودي عن حياتهم اليومية بشكل عام والتعليق على عدد من القضايا والأسئلة الرياضية الهامة.

وقررت إدارة القناة إعادة بث عدد من أبرز الحلقات لبرنامج ( الرئيس ) والذي يقدمه الزميل صلاح الغيدان وبرنامج ( في ملعبهم ) وهو من تقديم الزميل عامر عبدالله.

وستقوم قناة لاين سبورت بنقل يومي لأحداث بطولة الروضان الرمضانية لكرة الصالات عصر كل يوم والتي تعد أبرز وأشهر دورة رمضانية دولية في منطقة الخليج منذ سنوات طويلة وتحظى بمتابعة كبيرة لما تتمتع به من شهرة واسعة ولمشاركة نجوم دوليين من مختلف دول العالم.

يذكر ان قناة لاين سبورت تسعى للحصول على حقوق نقل الدوري السعودي والذي سيبدأ في منتصف شهر رمضان وفي حالة الحصول على حقوق النقل ستقوم بالإعلان عن خطتها للتغطية الخاصة للدوري.

كما أن القناة وحسب ما أكده القائمون عليها  قد أعدت خطتها البرامجية لشهر رمضان بما يتلاءم مع طبيعة المشاهد السعودي في هذا الشهر من خلال الدمج بين البرامج الرياضية والتغطيات الخاصة وكذلك تقديم برامج وفواصل ذات طابع ديني موجهة لعامة المشاهدين وبكل فئاتهم السنية.

106