الهلال ينشد استعادة الصدارة أمام الرائد والنصر لمداواة جراحه في لقاء نجران

الهلال و الرائد ‫(229068957)‬ ‫‬تقام غداً الخميس ثلاث لقاءات لحساب الجولة السادسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يستضيف القادسية التعاون في الخبر ، فيما يواجه الرائد ضيفه الهلال في بريدة ، و يحل النصر ضيفاً على نجران في جدة .

ففي بريدة يحل الهلال الوصيف بـ 37 نقطة ضيفاً على الرائد الثاني عشر بعشر نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، حيث تنطلق المواجهة عند تمام الساعة (6.35 مساء)، و يقودها الحكم الدولي محمد الهويش ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وناصر الفايدي، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً» .

و على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يحل النصر السادس “22 نقطة” ضيفاً على نجران الثالث عشر بتسع نقاط ، في مواجهة تقام عند تمام الساعة 8:40 مساءاً و يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان فهد العمري، خلف زيد، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».

و في مواجهة الخبر يستضيف القادسية الحادي عشر “12 نقطة” نظيره التعاون صاحب المركز الرابع “28 نقطة” في مواجهة تقام على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.10 مساء) و اسندت مهمة قيادتها للحكم خالد السناني، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وهشام الرفاعي، والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق ناصر الحمدان «مقيماً».

التعليقات

5 تعليقات
  1. البسامي
    1

    الاهلي يبطي ياخذ الصدارة تحلمون يا قلعة التيووووووووووووووووووووووس

    Thumb up 9 Thumb down 4
    11 فبراير, 2016 الساعة : 7:07 ص
  2. زعيم نصف الأرض
    2

    بالتوفيق للملكي :arrow:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 فبراير, 2016 الساعة : 7:21 ص
  3. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    3

    كالعادة بنتعادل بطعم الفوز وبيطلع السباك كنفارو ويقول صنعنا فرص بس ماسجلنا من دلاختك انت والي جابك…
    بالتوفيق للملكي قدام الرائد …

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 فبراير, 2016 الساعة : 10:38 ص
  4. عزوف جماهير
    4

    شبهات .. في انتظار لجنة الانظباط يشكك في البطولات التي يحققها بالشبهات فضيحة قال بيكحلها يحسب ان الجماهير لا تفعهم الافلام الهندية ..(( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله )) هذا الفريق ينفضح خارجين من الظلم الذي يحصل للفرق لدينا من هؤلاء الظلمة في انتظار العدل من الخارج لهذا الفريق المفروض على الشعب ؟مخرج (17) متى
    تابع الحكم اليوم كيف يضغط على الرائد حتى يحقق الفوز المحلي ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 فبراير, 2016 الساعة : 12:13 م
  5. الصراحة راحة
    5

    اما الرائد بوقف الهلال … قولوا لو فريق حارة ولا الرائد يوقف الهلال هذا الرائد الرائد ماتعرفون الرائد لوهو فريق ثاني اشوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2016 الساعة : 2:23 م
96