الجبال يعيد الشباب الى سكة الانتصارات المتتالية

فتحي الجبالواصل الشباب انتصاراته في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال الذي قاده للفوز الثالث على التوالي في الدوري, والرابع في جميع المسابقات, إثر فوزه 2 / 1 على مضيفه الخليج في افتتاح المرحلة السادسة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 27 نقطة ولكنه ظل في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 20 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً, لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم الشباب بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة عن طريق اسماعيل المغربي, مستغلاً هفوةً قاتلة من مسلم فريج حارس مرمى الخليج، قبل أن يضيف عبدالله الاسطا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالله كوفي بتسجيل هدف الخليج الوحيد.

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للشباب تحت قيادة مدربه التونسي الجديد فتحي الجبال, والذي تولى قيادة الدفة الفنية للفريق في دور الستة عشرة لكأس خادم الحرمين الشريفين, حيث التقى في اولى مبارياته مع الشباب فريق الاتفاق, وانتهت بفوز الشباب بهدفين دون مقابل, قاد بعدها الجبال الفريق في الجولة الرابعة عشرة التي انتصر فيها على الرائد بهدف دون رد, ثم سجل انتصاراً جديداً على هجر بثلاثة اهداف لهدف, وآخر الانتصارات كان اليوم امام الخليج .

12