الجبال يعيد الشباب الى سكة الانتصارات المتتالية

فتحي الجبالواصل الشباب انتصاراته في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال الذي قاده للفوز الثالث على التوالي في الدوري, والرابع في جميع المسابقات, إثر فوزه 2 / 1 على مضيفه الخليج في افتتاح المرحلة السادسة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 27 نقطة ولكنه ظل في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 20 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً, لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم الشباب بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة عن طريق اسماعيل المغربي, مستغلاً هفوةً قاتلة من مسلم فريج حارس مرمى الخليج، قبل أن يضيف عبدالله الاسطا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالله كوفي بتسجيل هدف الخليج الوحيد.

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للشباب تحت قيادة مدربه التونسي الجديد فتحي الجبال, والذي تولى قيادة الدفة الفنية للفريق في دور الستة عشرة لكأس خادم الحرمين الشريفين, حيث التقى في اولى مبارياته مع الشباب فريق الاتفاق, وانتهت بفوز الشباب بهدفين دون مقابل, قاد بعدها الجبال الفريق في الجولة الرابعة عشرة التي انتصر فيها على الرائد بهدف دون رد, ثم سجل انتصاراً جديداً على هجر بثلاثة اهداف لهدف, وآخر الانتصارات كان اليوم امام الخليج .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عزوف جماهير
    1

    فريق أبو 7 ؟ ليست الطريقة التي لعب بها امام الاهلي والنصر ؟؟ بعض الفرق لدينا تلعب بطرقتين؟؟ الأول افتح ياسمسم البوابك .. والثانية اقفل البوابك على النصر والاهلي هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 فبراير, 2016 الساعة : 12:23 م
  2. نوااااف
    2

    راح صوت جماهير العالمي تطالب ب فتحي الجبال وخصوصا في هذه المرحلة لكن كحيل العين ماخذ حياته كلها عناد في عناد .
    اي شي يطالب فيه محبي النصر وجماهيره مصيره الرفض من كحيلان .
    لاجل ان يقال انه على حق والنَّاس كلها غلط هههههههه اشرب يا كحيلان كره الجماهير لك وراح اذكرك كما رفعوا الكرت الاحمر لك سوف تطرد من النادي شر طرده .
    نصيحة حافظ على منجزاتك وابتعد عن العالمي مرفوع الرأس .
    سوء تخطيط وعدم ادراك بالامور الفنيه وتدخل في التشكيله وتريد النجاح مستحيل .
    ادع بسلامة كارينيو هو من أعاد العالمي .
    اخيراً قبل ان تغادر ادفع الديون ووجهك ابيض .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 فبراير, 2016 الساعة : 4:56 م
102